مشروب طبيعي تناوله بعد اللحوم يسهل عملية الهضم وطرد السموم من الجسم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتبر اللحوم بكافة أنواعها هي الوجبة الأساسية على مائدة الطعام في عيد الأضحى المبارك، ومن يفرط في تناولها الكثير من الكبار والصغار وهي عادة طبيعة لدى المصريين في عيد الأضحى، وذلك يصيبهم بحالات عسر الهضم، حيث يقدم الدكتور أحمد السيد، أخصائي التغذية، مشروب طبيعي يعمل على تنظيم عملية هضم الطعام، بعد تناول لحم العيد والعمل على طرد السموم من داخل الجسم.

حيث أن مكونات المشروب المهدي للمعدة ويساعد على الهضم، هي لتر من الماء مع عصر 2 ليمونه مع ربطة من البقدونس، ويتم تحضير العصير بغلي مقدار من الماء لمدة 5 دقائق، ثم نقوم برفعه من على النار وتركه حتى يبرد ويهدأ ويصبح دافئ، ثم نصفيه ونصب المشروب داخل كاسات التقديم، ونعصر الليمون عليه، ويمكن تحليه المشروب بالعسل على حسب الرغبة.

كما يقدم المشروب لجميع أفراد العائلة وأنه يعتبر كمشروب أساسي، حيث أنه ينظم عملية الهضم كما أن يعيد للجسم نشاطه بعد وجبة اللحوم الدسمة، كما أنه يطرد السموم من الجسم.

هذا المقال "مشروب طبيعي تناوله بعد اللحوم يسهل عملية الهضم وطرد السموم من الجسم" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق