شاهد: لصان يسرقان حقائب من سيارة متوقفة بالطائف.. وصاحب المركبة يكشف ملابسات الواقعة!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وثقت كاميرات المراقبة في شقق مفروشة بمدينة الطائف، يوم أمس السبت، لصين تمكنا من سرقة حقيبتين في وضح النهار، كان قد تركها صاحبها في صندوق سيارته “الونيت” ، أثناء إقامته هو وأسرته، ولم يصطحبها إلى الداخل لظروف سفره، واعتماده على مسؤول الشقق الذي أخبره بأن المكان آمن وأنهم مهتمون جداً بمراقبة دائمة للكاميرات الخارجية. وفي التفاصيل – التي يرويها صاحب الونيت وفقًا لـ”المرصد” – قال : أثناء إقامتي في شقق مفروشة بحي القمرية في مدينة الطائف ، تمكن لصان من سرقة حقيبتين من سيارتي الواقفة بجوار مدخل الشقق ، تحتوي الأولى على أغراض شخصية وقلم ثمين والأخرى مستلزمات وساعات خاصة بزوجتي.

وعن سبب تركه أغراضه وحقائبه بالصندوق فترة إقامته قال أنه أثناء سفره من المنطقة الجنوبية إلى جدة وأثناء مروره بمدينة الطائف ، شعر هو وأسرته بالتعب والإرهاق ، لذا قرر المبيت فيها ليلة واحدة وفضل عدم إصطحاب كافة أغراضه وحقائبه معه بالداخل ؛ كونه سيسافر باليوم التالي مباشرة إلى مدينة جدة للحاق بدوامه الذي سيبدأ يوم الأحد. وأظهر الفيديو اللصين أثناء مرورهما بالشارع فترة الظهيرة يرافقهما طرف ثالث لم يظهر أثناء عملية السرقة ، وقد توجها إلى السيارة وقاما بكشف غطاء الصندوق واستخرجا حقيبتين وقام إحدهما بعد سرقتها برميها داخل حديقة مجاورة ومن ثم اللحاق بها بالصعود من أعلى الحاجز الحديدي ، ليختفي كل منهما بعد ذلك عن الأنظار ويهربان من الموقع.

هذا المقال "شاهد: لصان يسرقان حقائب من سيارة متوقفة بالطائف.. وصاحب المركبة يكشف ملابسات الواقعة!" مقتبس من موقع (مـزمـز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مـزمـز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق