بعد تغريدتها على "تويتر".. رانيا علواني: "كنت عايزة أفرح بالعيال.. وهقفل الحساب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت رانيا علواني، عضو مجلس، تفاصيل الضجة التي أثيرت حول تغريدتها على تويتر بشأن نتائج الرياضات المصرية.

وسخرت "علواني"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، من تلك الضجة قائلة: "كنت بحاول أعمل تريند"، موضحة أنها كانت تقصد من تغريدتها الاحتفال بنتائج الألعاب الرياضية.

وأضافت: "كنت عايزة أفرح بالعيال"، مؤكدة أنها لم تكن تقصد من تغريدتها التعليق على مدرب نادي الأهلي، متابعة: "خلاص هقفل تويتر ده حاجة مزعجة.. انتقدوا بس بأدب".

ودخلت رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في نقاش مع مجموعة من مشجعي القلعة الحمراء بعد إعلان تولي رينيه فايلر لإدارة الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي أعلن، صباح السبت، تعيين فايلر لقيادة الفريق بدلًا من الأوروجوياني مارتن لاسارتي عقب خروج الفريق من مسابقة كأس مصر على يد بيراميدز.


البداية من تغريدة كتبتها عضو مجلس الأهلي على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة:"حد تاني واخد باله ان رياضتنا وأبطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات، إلا الكورة، هما دول اللي يستاهلوا بجد عاش أبطال مصر".


ليرد أحد المشجعين من جانب النادي الأهلي، قائلًا:"لا احنا واخدين بالنا من الفشل المستمر في الاختيار جوه النادي من يوم ما المجلس مسك وكنتوا معشمنا أن النادي في طريقه الصحيح للإصلاح وإعادة مكانته وفي الآخر طلعنا بنغرق أكتر ما كنّا".

لترد علواني، قائلة:"هو حضرتك ما اخدتش الدوري؟؟؟؟".

المشجع واصل هجومه على أداء مجلس الأهلي بحسب رأيه، قائلًا:"لا حضرتي طلعت بفضيحة من صنداونز وخسرت من بيراميدز في الكأس ولو المقياس الدوري ما مجلس الاستاذ محمود طاهر كسبه يبقى وقفنا ضدهم ليه".

وعادت علواني لترد من جديد:"طيب تعالى مرن انت يمكن تكون انت الفرج".

علواني واصلت تغريداتها لتعلق على اختيار المدير الفني السويسري رينيه فايلر، قائلة:"احنا ما اختارناش، اللي اختار لجنة كلكم عارفينها، حاسبوها هيا علي اللي فات واللي جاي، مش تيجوا على اللي هايرد عليكم بأدب".

وواصلت:"أنا ما عنديش حاجة أخاف منها، ومجلس الإدارة ما اختارش حد ولا المرة دي ولا اللي قبلها، وأظن الكابتن واضح جدًا في الإعلام أن هو محدد اختصاص جهاز الكرة كويس".

جدير بالذكر أن فايلر سيصل إلى القاهرة، غدًا الأحد، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي يوم الإثنين لتقديم السويسري لوسائل الإعلام.

هذا المقال "بعد تغريدتها على "تويتر".. رانيا علواني: "كنت عايزة أفرح بالعيال.. وهقفل الحساب"" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق