وداعا للأرق.. 5 أكلات هتساعدك تنام بدري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعانى الكثيرون من الأرق والسهر الشديد وعدم القدرة على النوم، قد يكون ذلك نتيجة الإصابة ببعض الأمراض أو نتيجة التفكير المستمر والضغط العصبى والنفسى،وحسب ما ذكره موقع (healthline) فأن هناك بعض الأكلات التى تساعد على النوم  بشكل صحي دون أرق ومنها:

1: اللوز، وهو من المكسرات التى تحتوى على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على تعزيز صحة الجسم وحمايته من الامراض ، كما انه يساعد على تعزيز النوم والتخلص من الارق والسهر.

2: الكيوى، من الفواكه الغنية بالفيتامينات والخصائص الهامة لصحة الجسم والبشرة ، كما انه يحتوى على بعض الخصائص التى تساعد على الاسترخاء والنوم.

3: الاسماك الدهنية مثل السلمون والتونة والماكريل من الاسماك الصحية الغنية بالفيتامينات والخصائص الغذائية التى تساعد على النوم والتخلص من التوتر والأرق الليلى.

4: البيض المسلوق من الأكلات الصحية التى تساعد على الاسترخاء والنوم والتخلص من الارق.

5: الموز، يحتوى على نسبة عالية من البوتاسيوم والمغنسيوم وهى من العناصر التى تساعد على تهدئة الاعصاب والاسترخاء والنوم دون أرق.

هذا المقال "وداعا للأرق.. 5 أكلات هتساعدك تنام بدري" مقتبس من موقع (صوت الامة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صوت الامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق