ضبط وتحرير 125 مخالفة خلال حملة للإشغالات بمركز بني مزار في المنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء قاسم، حسين محافظ المنيا، إن الوحدة المحلية لمركز بني مزار تمكنت من ضبط 125 مخالفة متنوعة في إطار الحملات التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع شرطة المرافق وإدارة التموين ومباحث التموين، بهدف تشديد الرقابة على الأسواق وتكثيف الحملات لإزالة ورفع الإشغالات والتعديات بالشوارع الرئيسية وفتح الطريق أمام المارة من المواطنين.

وأوضح إسماعيل الفحام، رئيس المركز، أن الحملة أسفرت عن ضبط 125 مخالفة متنوعة منها 19 مخالفة للمخابز البلدية من خلال متابعة ضبط وأعمال التشغيل، 3 مخالفات لمحلات تجارية بدون ترخيص، بالإضافة لتحرير 85 إزالة إدارية، و10 محاضر إشغال طريق.

كما تم إزالة 3 حالات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية على مساحة قيراط و5 أسهم, وحالة تعد على حرم الطريق على مساحة 10 أمتار، وحالتي إيقاف أعمال بناء بالمهد على مساحة 350 مترا مربعا ومخالفتين بناء على مساحة 180 مترا مربعا بالقرى التابعة للمركز.

وكان محافظ المنيا وجه رؤساء المراكز بتكثيف حملات رفع وإزالة الإشغالات والتعديات بالشوارع الرئيسية بالمدن والقرى التابعة لها لتحقيق الانضباط المروري وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

هذا المقال "ضبط وتحرير 125 مخالفة خلال حملة للإشغالات بمركز بني مزار في المنيا" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق