ابتسام تسكت تدخل عالم التمثيل مرة أخرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المغرب- حسناء عتيب | الثلاثاء 01-10-2019

من برنامج ساعة سعيدة

من إحدى الحفلات

ابتسام تسكت

أفيش فيلم ألو ابتسام

كشفت الفنانة المغربية ابتسام تسكت خلال استضافتها ببرنامج "ساعة سعيدة" الذي تقدمه الفنانة المغربية جميلة البدوي وزميلها وابن بلدها عبد الفتاح الجريني على قناة "إم بي سي 5"، أنها خاضت تجربة التمثيل مرة أخرى في فيلم سينمائي، برفقة عدد من الفنانين والنجوم المغاربة.


30 مليون


الفيلم بعنوان "30 مليون" حسبما كشفت ابتسام، بالتعاون مع المجموعة الإعلامية " إم بي سي" دون ذكر أي تفاصيل أكثر عن الفيلم سوى عنوانه، وأنه سيعرض على القناة الجديدة.


دور البطولة


ومن المنتظر أن تؤدي ابتسام تسكت دور البطولة إلى جانب الممثلة كريمة غيث، بمشاركة عدد من الكوميديين المغاربة أهمهم يسار المغاري، والثنائي إدريس، ومهدي، اللذين شاركا إلى جانب تسكت في بطولة سلسلة "إدريس، وسحتوت" الكوميدية في رمضان قبل الماضي، إضافة إلى الممثل رفيق بوبكر، ومليحة العرب فاتي جمالي فيما إخراج الفيلم يعود للمخرج، ربيع ساجيد ، والسيناريو من تأليف بشرى ملاك والثنائي إدريس ومهدي.


أغنية شعبية مصرية


في المقابل كشفت أنها تحضر لأعمال غنائية جديدة من بينها أغنية مصرية شعبية.

الجدير بالذكر أن قناة "ام بي سي5" أعطت الفرصة لمجموعة من المشاهير المغاربة لتقديم برامجها الترفيهية والفنية، من بينهم جميلة البدوي وعبد الفتاح الجريني، بالإضافة إلى الكوميدي حمزة الفيلالي والفنانة الشعبية نجاة اعتابو.

وحققت أغنية الفنانة المغربية، ابتسام تسكت، الجديدة "قلبي تلف" التي أصدرتها في الأسبوع الثاني من شهر أغسطس الماضي، على طريقة الفيديو كليب، نسب مشاهدة عالية جداً وصلت إلى 3 مليون و300 مشاهدة، والأغنية من كلمات يونس آدم وألحان أميرة زهير.

وكتبت تسكت عبر صفحتها الخاصة بموقع "إنستقرام"، :"قلبي تلف حصريا على قناتي الرسمية باليوتوب، شكر كبير لكل فريق العمل لي سهر على إنجازه كنتمنى ينال إعجابكم يا أحلى جمهور".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

هذا المقال "ابتسام تسكت تدخل عالم التمثيل مرة أخرى" مقتبس من موقع (سيدتى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سيدتى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق