تفسير حلم سقاية الزرع في المنام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سرايا - لقد ورد في كتب الإمام ابن سيرين التي تتناول تفسير الأحلام بعض الدلالات والمعاني التي تشير اليها رؤية سقي أو رش الزرع بالماء في الحلم و المنام , ونحن في مجلة مجد سنوضح ما ذكره الإمام ابن سيرين في هذا المقال عن تلك المعاني والدلالات المذكورة في كتاب الإمام ابن سيرين عن هذه الرؤية بشيء من التفصيل.

سقي أو رش الزرع بالماء

– قال الإمام ابن سيرين بأن رؤية السقي أو الرش للزرع أو النبات بالماء في الحلم و المنام تدل على النكاح والزواج , وإن رأى شخص بأن الزرع أو النبات الأخضر يسقى بالماء فإن الرؤية تشير الى أبنائه الذي يرزق بهم من ذكور واناث والى البركة والأرزاق , وتدل أيضاً هذه الرؤية على الصدقات التي يخرجها صاحب الرؤية.
– وجاء في تفسير الإمام ابن سيرين بأن المتزوج الذي يرى في منامه بأنه يقوم على سقاية أو رش الزرع بالماء , فإن رؤيته تشير الى أن زوجته ستحمل.
– والذي يسقى الزرع في حلمه ومنامه , فإن رؤيته تشير الى زوال الهم والضيق وتبدل الأحوال الى الأفضل بإذن الله.
– والرجل الذي يرى في منامه بأنه يقوم بسقاية الزروع الموجودة في بستان , فإن رؤيته تشير الى المال الذي يناله من زوجته.

سقي أو رش الزرع بالماء في المنام 1

– وقال الإمام بأن رؤية سقي أو رش الزرع بالماء في المنام تشير الى الجماع بين الزوجين , وتشير هذه الرؤية أيضاً الى الأعمال الصالحة التي يحتاجها الناس وينتفعون بها في الوقت القريب , وتدل أيضاً على أن صاحب الرؤية يأتي أهله حقاً وافياً وغير مقصر في شيء , وأيضاً تدل على الحنكة والمقدرة التي يمتلكها صاحب الرؤية في مواجهة الظروف والمواقف الشديدة والتي تتصف بالصعوبة.
– وقال الإمام ابن سيرين بأن رؤية سقي أو رش الزرع والنبات بالماء قد تفسر بأن صاحبها يعرف بالكذب الذي يستعمله للحصول على ما يريد من الناس.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا


هذا المقال "تفسير حلم سقاية الزرع في المنام" مقتبس من موقع (وكالة أنباء سرايا الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة أنباء سرايا الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق