تفسير حلم الكلاب في المنام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المحتويات

الكلاب Dogs من الحيوانات الأليفة التي يحب معظمنا اللعب معها، وهي من الحيوانات التي يتم تربيتها بغرض التسلية للأطفال، أو للحراسة، أو كحيوان أليف وصديق إن كان الشخص يشعر بالوحدة، وتفسير حلم الكلاب في المنام قد إختلف المفسرين على معناه، فمنهم من يقول أنه يرمز إلى رجل سفيه، أو أنه يشير إلى طاغي، وقد يكون دليل على وجود الأعداء، وإقترح أحد المفسرين بشأن تفسير حلم الكلاب في المنام إلى أنه يمثل الشخص يخلق البدع ويروجها، والكثير من التفاسير الأخرى التي يحددها ما يراه الحالم من تفاصيل أخرى في رؤيته.

تفسير حلم الكلاب في المنام

تفسير حلم ملاحقتك من قِبل الكلاب

حلم الكلاب في المنامحلم الكلاب في المنام يختلف تفسير حلم الكلاب في المنام على حسب الوضع الذي أتت به، لأن رؤيتها تلاحقك غير رؤيتها تهاجمك، وغير رؤيتها تنال منك وتلحق الأذى بك. لكن بالطبع هناك معنى لرؤية الكلاب تلاحقك في المنام. رؤية الكلاب تلاحقك في الحلم يشير إلى محاصرتك من أعداء يكنون لك في نيتهم مشاعر غير صافية إطلاقاً. فالكلاب إن ظهرت في الحلم يكون مثلها مثل الأعداء، وأحياناً أخرى تمثل أصحاب السوء، كما قد تعني الكلاب في المنام الأناس المخادعون أو اللصوص. ورؤيتهم في الحلم أيضاً قد تشير إلى خروج صاحب الرؤية من ملته أو دينه. والكلاب المرتزقة تعني أسرى الحرب من الأعداء في الحقيقة. ومن يرى أن الكلاب تجري ورائه محاولةً اللحاق به قد تدل تلك الرؤية على كثرة أعمالك الغير جيدة وذنوبك التي تلاحقك. وإذا حدث ولحقتك الكلاب في المنام، ثم أمسكت بك، ومزقت ملابسك، ونهشت في لحمك، فهذه إشارة على أنهناك أُناس تجتمع أو قد إجتمعت بالفعل لكي تلحق الضرر والأذى بك. أما إذا رأى الحالم أنه يضرب الكلب بإستخدام عصى أو بالحجارة فهذا قد يدل على أن الشخص الذي رأى الحلم سيهزم الأعداء وينتصر عليهم. لذا عليه أن يطمئن فهذه علامة خير، وأنه في المرة القادمة عندما يرى الكلاب يهاجمهم هو ينتصر عليهم.

تفسير عضة الكلب في المنام

بوجهٍ عام عضة الكلب في المنام لا تُعتبر أمراً محموداً. ورؤية الرائي إلى أن الكلب قام بعضه وقد مزق ملابسه فهذا يعني أنه هناك رجل سئ يهتك عرضه. وإذا كنت في موقع سلطة ورأيت الكلب قام بعضك فهذا قد يشير إلى خيانة أحد العاملين لك، وقد تعني أيضا غدر حارسك بك. الرائي الذي على علاقة في الواقع بأصحاب البدع، ويرى في حلمه الكلب يقم بعضه فهذا يعني إفتتانه بفتنة فعليه أن يحذر. وكل تلك الرؤية ونسبة خطورتها يكمن في مدى قوة العضة وقدرها.حلم الكلاب

تفسير حلم الكلاب في المنام للنابلسي

ويرجع تفسير النابلسي لرؤية الشخص يعض إلى أنه قد يصيبه مرض. وتمزيق الثياب تشير في تفسيره إلى الغيبة والنميمة التي تطلق على الرائي أثناء غيابه، وأن الذي يقوم بإغتيابه ما هو إلا شخص سفيه.

تفسير حلم الكلاب في المنام للكرماني

يقول الكرماني أن من رأى أنه في حلمه يعمل على تقويم كلب على كلب آخر فهو في الحقيقة يفعل هذا مع أعدائه وينجح في ذلك. وإذا رأى الشخص الحالم في منامه أنه يطعم الكلب خبزاً فإنه سيرزق خير كثير. وإذا شاهد حليب الكلب في المنام فهذا يشير إلى جزع وفزع ووقوع خصومة مع عدو. ومن يرى أنه يضع وسادة تحت رأس الكلب في المنام فهذا يعني إعتماده على عدوه في الأشغال بدون مضرة، والله عز وجل أعلى وأعلم.تفسير حلم الكلاب

تفسير حلم الكلاب في المنام لإبن سيرين

رؤية الكلب الصغير في الحلم يشير إلى طفل محبوب من قبل أهله. وابن سيرين يشير إلى أن رؤية الجرو الصغير تدل على طفل لقيط قد تمت ولادته من الزنا، والعياذ بالله. والكلب الأسود يعني عدو من العرب. كما يعني رؤية الكلب الأسود الغل والحقد والحسد.

إقرأ أيضاً

تفسير حلم الة تصوير

تفسير حلم الظفر

 تفسير حلم الفلوس في المنام

هذا المقال "تفسير حلم الكلاب في المنام" مقتبس من موقع (مجلة رجيم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مجلة رجيم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق