الفنانة دنيا بطمة تستعد لإطلاق قنبلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرباط- حسناء عتيب | الجمعة 06-12-2019

أفيش أغنية ندمانة

برفقة زوجها

الفنانة دنيا بطمة

تستعد الفنانة المغربية دنيا بطمة لإصدار جديدها الفني بعنوان "قنبلة"، وذلك بعد الانتشار التي عرفته أغنيتها الأخيرة "ندمانة"، من كلمات وألحان خريج برنامج ستار أكاديمي "إيهاب أمير".
وشاركت دنيا خبر العمل الفني الجديد والذي يعود بحسب ما ذكرته في الفيديو الذي شاركته على صفحتها على موقع الصور والفيديوهات، مرفقة إياه بتدوينة جاء فيها :" أغنية من الزمن الجميل ، مشيرة إلى أنه تمت صياغة كلماتها من طرف الشاعرة السعودية منى الطوير، والتي تكلفت أيضًا بالإنتاج، أما التلحين فقد أشرف عليه الملحن السعودي إبراهيم الدخيل، أما الإشراف العام فقد كان من نصيب الترك للإنتاج."
 

 


دنيا لم تكشف عن موعد الإصدار الرسمي واكتفت بـ "انتظرونا".
وفي سياق آخر، تستعد دنيا بطمة لخوض أولى تجاربها في ميدان التمثيل، حيث ستؤدي دور البطولة في فيلم مغربي بعنوان “قلبي نساه”، والذي سيتم بثه عبر قناة “ام بي سي5″ـ إلى جانب ثلة من أبرز الأسماء الفنية.


راقتني الفكرة


وفي سؤال لسيدتي حول سبب دخولها مجال التمثيل، مع أنه سبق لها أن صرحت انه ترفض الدخول إلى عالم لا تتقنه، قالت إنّ شركة إنتاج "ميد بروداكشن "هي صاحبة الفكرة، و ألحت عليّ مرارًا وهو ما جعلني أفكر في الأمر جديًّا، وبصراحة، الفكرة راقتني جدًّا. وبحكم أنّ الشركة لها باع طويل في المجال، بالإضافة إلى أنني سوف أشارك ممثلين مشهود لهم بالحرفية والكفاءة، وأنا سأكون بمثابة تلميذة أمامهم، فذاك شرف كبير بالنسبة لي".
وتجدر الإشارة إلى أنّ أغنية "ندمانة" لدنيا بطمة، تمكنت من تحقيق نسب مشاهدات عالية فاقت 8 مليون، واختارت أن تؤدي لون "الراي".


جوائز عدة


يُذكر أنّ دنيا بطمة تُوجت خلال شهر شتنبر الماضي، بجائزة "أفضل فنانة مغربية" لسنة 2019، بعد تكريمها من طرف إدارة مهرجان "الفضائيات العربية" بمصر، في دورته العاشرة، والذي كرّم إلى جانبها أشهر نجوم الفن في العالم العربي.
كما استطاعت بطمة أن تظفر في وقت سابق، بجوائز عدة مهمة، أبرزها جائزة "أفضل فنانة في الشرق الأوسط" وجائزة "أفضل فنانة صاعدة" برسم جوائز "الباما"، في أمريكا.
وكانت بطمة قد أطلقت أغنية "زمن بلقيس" قبل شهر، والتي كتب كلماتها الشاعر الكبير يوسف ناصر، ولحنها حمد الخضر، ووزّعها وليد سلطان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

هذا المقال "الفنانة دنيا بطمة تستعد لإطلاق قنبلة" مقتبس من موقع (سيدتى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سيدتى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق