صور| «مستقبل وطن» يُكرم ذوي الهمم في احتفالية ضخمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صور| «مستقبل وطن» يُكرم ذوي الهمم في احتفالية ضخمة | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

حزب مستقبل وطن

حزب مستقبل وطن

صور| «مستقبل وطن» يُكرم ذوي الهمم في احتفالية ضخمة

رضا خليل الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 - 10:39 م

شهد البيت الفني للمسرح بالحديقة الدولية بمدينة نصر اليوم احتفالية لذوي الهمم وذلك تحت اشراف حزب مستقبل وطن وتحت رعاية البيت الفني.

 ويأتي الحدث في إطار حرص الدولة على الاهتمام بكل فئات المجتمع وفى القلب منهم الأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة ومتحدى الإعاقة فى مجالات خدمة وتأهيل الأشخاص ذوي الهمم حيث تقوم الحكومة بتنفيذ العديد من برامج الحماية الاجتماعية لخدمة الفئات الأولى بالرعاية.
وحضر الاحتفالية عدد كبير جدا من الاطفال من ذوى القدرات الخاصة  حيث بدأ الاحتفالية  بوقوف الجميع دقيقة حدا على ارواح شهداء الجيش والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء لهذا الوطن والفنان نضال الشافعى والفنانة بسمة شوقى فضلا عن حضور كثيف من الاعلاميين والقنوات الفضائية والصحفيين.
ومن جانبه رحب محمد عطالله امين التنظيم  خلال الاحتفال بالحضور ووجه تحية طيبة لكل الاطفال المشاركين بالحفل والذي وصفهم بذوى القدرات الخاصة وليسوا ذوى الاحتياجات الخاصة كما يوجه تحية احترام وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي الذى لولا جهوده واهتمامه بذوى الهمم فى كافة المجالات لما كان لهؤلاء اى ظهور وكان مصيرهم طى النسيان لولا اهتمام سيادته.
وتابع: " قدمنا عشرات المبادرات فى حزب مستقبل وطن للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ولكل الفئات لكن اكثر فاعلية قريبة لقلوبنا هى احتفالية ذوى الهمم ونتطلع لتكرارها مرتين فى العام الواحد ان أمكن ".
وتقدم مجموعة من الاطفال المكفوفين فى مسابقة حفظ القران الكريم وكان اللافت للاهتمام هو بورتريه مرسوم للرئيس عبدالفتاح السيسى رسمته احدى الطالبات من ذوى القدرات الخاصة كما قدم مجموعة من اصحاب الاعاقات النوعية المختلفة سمعيا وبصريا وذهنيا ايقاعاً وأداء بالإشارة على وقع انغام اغنية " انا ابن مصر"  الى جانب فقرة رياضية لطفلة من ذوى الهمم فى مسابقة الكارتيه حيث اختتم الحفل بتوزيع الجوائز على الاطفال من اصحاب الهمم الخاصة " ضعاف السمع والبصر والتربية الفكرية . 


 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

ec54a76414.jpg


a0643412f8.jpg


هذا المقال "صور| «مستقبل وطن» يُكرم ذوي الهمم في احتفالية ضخمة" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق