بالفيديو | عبير فؤاد تكشف حظوظ الأبراج في 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت عبير فؤاد خبيرة الأبراج، عن حظوظ الأبراج في العام الجديد، موضحة أن برج الثور هو الأكثر حظا على كل الاصعدة لا سيما في السفر وجمع المال وتنمية مشاريعهم.

انفراجه لبرج الجوزاء.

وأضافت خبيرة الأبراج خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مواليد برج الجوزاء سيكون لديهم انفراجة بعد الصعوبات الكثيرة التي واجهوها طوال  العام المنقضي، وسيكون 2020 عام الحب وكشف الحقائق بالنسبة لهم، ولديهم حظ كبير في البيع والشراء.

الانتباه لبرج السرطان.

لافتة إلى أن مواليد برج السرطان عليهم أن ينتبهوا في توقيع الأوراق، وكذلك المحافظة على حقوقهم وعليهم عدم المغامرة بأموالهم.

عام الصعود للأسد.

أما عن مواليد برج الأسد فعام 2020، بالنسبة لهم، سيكون عام الصعود، وعليهم الانتباه منذ 22 مارس وحتى مطلع يوليو.

عام جمع المال للعذراء.

وأوضحت عبير فؤاد أن مواليد برج العذراء لديهم أفضل حظ في العام الجديد في جمع المال والسفر والحب ولكن ربما يعانون من مشاكل زوجية.

عام صعب للميزان.

وأشارت خبيرة الأبراج إلى أن مواليد برج الميزان سيبدأون عام 2020 بشئ من الصعوبة،  وعليهم الانتباه وعدم المغامرة منذ يوليو وحتى نهاية العام، وأفضل الأوقات لهم في 2020 منذ 22 مارس وحتى يوليو.

عام يقظ للعقرب.

وأكدت عبير فؤاد أن مواليد برج العقرب سيكون عامهم ممتلئ باليقظة ولديهم لباقة وسرعة بديهة تفيدهم في مقابلات العمل.

وأردفت عبير أن مواليد برج القوس، مستمرون في حظهم الجيد منذ العام الماضي، مشيرة إلى أن المتزوجين عليهم الانتباه من 3 إبريل وحتى 6 أغسطس ، تجنبا لحدوث خلافات عاطفية.

هذا المقال "بالفيديو | عبير فؤاد تكشف حظوظ الأبراج في 2020" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق