فيديو| عبير فؤاد: أمريكا الأسوأ حظا في 2020.. وتركيا ستواجه أزمات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج، إن أمريكا من الدول الأسوأ حظاً خلال عام 2020، حيث ستكون معرضة لمشاكل وصراعات بداية من 12 يناير 2020، وكذلك نشوب مواجهات عنيفة بين اتجاهات مختلفة داخل الدولة.

وأضافت خبيرة الأبراج خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أمريكا ستشهد أزمات وصراعات كبرى مع إيران بداية من أول أغسطس وحتى نهاية أكتوبر 2020، مشيرة إلى أن سوريا ستشهد أزمات كبرى خلال تلك الفترة.

وأوضحت خبيرة الأبراج أن الرئيس الأمريكي القادم سيكون معرض لمحاولة اغتيال طبقا لظاهرة الاقتران العظيم التي تحدث كل 19 عاما ، مؤكدة أن الأمر مع عدد من الرؤساء الأمريكان السابقين منهم ريجان.

وذكرت عبير فؤاد أن تركيا ستواجه مشاكل وصراعات وأزمات كبرى من المجتمع الدولي خلال عام 2020،وستكون معرضة  للعزلة الدولية إلى جانب بعض الدول الأخرى في 2020.

وتابعت خبيرة الأبراج، أن أردوغان من مواليد برج الحوت وبالتالي سيكون في حالة حيرة وتردد في اتخاذ القرارات، وسيتعرض لضغوط كبيرة تجعله عاجزًا عن التصرف في الأمور.

هذا المقال "فيديو| عبير فؤاد: أمريكا الأسوأ حظا في 2020.. وتركيا ستواجه أزمات" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق