المعولي يستقبل السفير السيرلانكـي ووفداً سودانياً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسقط - الشبيبة

استقبل رئيس مجلس الشورى سعادة خالد بن هلال المعولي صباح امس الاثنين بمكتبه بمقر المجلس سعادة عمر لبّي أمير أجود سفير جمهورية سيرلانكا المعين لدى السلطنة.

وخلال المقابلة رحّب رئيس المجلس بسعادة السفير مشيدا بالعلاقات الثنائية بين السلطنة وجمـــــهورية سيرلانكا وسبل تطويرها وتنميتها في مختلف الجوانب.

كما تباحث الجانبان في العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك خاصة في الجــــــانب التشريعي والرقابي، وذلك من خلال التجارب الديمقراطية في البلدين الصديقين.

كما استقبل سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى صباح امس الاثنين بمكتبه بمقر المجلس وفد كلية الدفاع الوطني والحرب العليا بالجمهورية السودانية الـــذي يزور السلطنة حاليا.

تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية وعمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وسبل تطويرها وتنميتها. حضر المقابلتين سعادة المهندس محمد بن أبو بكر الغساني نائب رئيس مجلس الشورى وسعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي أمين عام المجلس.

هذا المقال "المعولي يستقبل السفير السيرلانكـي ووفداً سودانياً" مقتبس من موقع (shabiba) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو shabiba.

أخبار ذات صلة

0 تعليق