وليد سليمان وربيعة تحت منظار أجيري أمام طلائع الجيش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاسارتي يدرس ضم وليد سليمان لقائمة مباراة الطلائع

يخضع الثنائي وليد سليمان جناح النادي الأهلي ومدافع الفريق رامي ربيعة، لمتابعة المكسيكى خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطنى، خلال لقاء الأهلي أمام طلائع الجيش، المقرر إقامتها غدا الأربعاء ضمن مواجهات الجولة 31 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان المدير الفني للمنتخب الوطني، وعد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة في إعادة النظر بشأن إمكانية الاستعانة ببعض اللاعبين أصحاب الخبرات في الدوري المحلي، أمثال عبدالله السعيد ووليد سليمان وأحمد على، للاستعانة بهم ضمن القائمة النهائية للفراعنة في أمم أفريقيا 2019 التي تنطلق فعالياتها في مصر يونيو المقبل.

واستعاد الأهلي خدمات الحاوى وليد سليمان، بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به في لقاء الأهلي أمام شبيبة الثورة الجزائري، بجزع في أربطة الركبة، والتي أبعدته عن الملاعب قرابة الثلاث أشهر، قبل أن يقرر الأوروجويانى مارتن لاسارتي إدراجه ضمن قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع غدا الأربعاء.

ويستعد المنتخب للدخول في معسكر مغلق يوم 5 يونيو المقبل استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

وأسفرت قرعة بطولة الأمم الأفريقية عن وقوع المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولى رفقة منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي.

هذا المقال "وليد سليمان وربيعة تحت منظار أجيري أمام طلائع الجيش" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق