تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع اللجنة المنظمة لحل أزمة "التذاكر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا مساء اليوم مع اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية برئاسة المهندس هاني أبو ريدة حيث تم مناقشة عدد من المقترحات الخاصة بأسعار تذاكر مباريات البطولة، وعلى وجه الخصوص تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات المنتخب الوطني باعتبارها تمثل الاهتمام الأكبر لشرائح جماهير الكرة المصرية.

وقد انتهى الاجتماع إلى ضم المقترحات الجديدة إلى التوجه العام بشأن هذا الموضوع، على أن تستكمل اللجان النوعية للبطولة الدراسات التفصيلية قبل الانتهاء إلى قرار يخدم جماهير الكرة المصرية ويتماشى مع أهمية البطولة ونجاح تنظيمها.

وحددت اللجنة المنظمة 100 جنيه مصري كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيه مصري للدرجة الثانية و500 جنيه مصري للدرجة الأولى.

أما فيما يخص أسعار تذاكر مباريات مصر حددت اللجنة 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيه للدرجة الثانية و600 جنيه للدرجة الأولى و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.

هذا المقال "تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع اللجنة المنظمة لحل أزمة "التذاكر"" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق