محمد بن فيصل .. خسر الجماهير ورحيله قريبًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - مروة نبيل

تحولت حالة الرضا لجماهير الهلال إلى غضب شديد من رئيس مجلس الإدارة الأمير محمد بن فيصل، لتُطالبه برحيل بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية.

محمد بن فيصل.. وتفاؤل الجماهير:

وأعرب جماهير الهلال عن سعادتها برئاسة الأمير محمد بن فيصل لنادي الهلال خلفًا للأسطورة سامي الجابر، وتوقعت أن يُحافظ على النجاحات التي حققتها الإدارة السابقة، والعمل على تطوير الفريق الأول.

واستمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق الانتصارات بكافة البطولات المحلية والقارية، الأمر الذي أسعد الجماهير، والتي توقعت أن يحتكر الزعيم جميع الألقاب هذا الموسم.

تراجع مستوى الهلال:

وجاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث تراجعت نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد رحيل البرتغالي جورجي جيسوس، والتعاقد مع المدرب الكرواتي زوران ماميتش.

ورغم غضب الجماهير من تراجع مستوى الفريق، إلا أن حفاظه على صدارة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتقدمه في البطولات الأخرى، أخمد ثورتها بشكل مؤقت.

وخسر الهلال نهائي كأس زايد للأندية الأبطال ضد النجم الساحلي التونسي، ثم ودع بطولة كأس الملك سلمان على يد التعاون بعد خسارته الثقيلة بخماسية دون رد، الأمر الذي فجر غضب الجماهير التي طالبت برحيل محمد بن فيصل وزوران.

واستجاب ابن فيصل لطلب الجماهير وأقال زوران رسميًّا، وأعلن عن تعاقده مع مدرب الفيصلي شاموسكا لقيادة الفريق الأول في المباريات المتبقية، ليخسر في أولى مبارياته ضد التعاون بهدفين دون رد، لترتفع موجة الغضب الجماهيري بعد إهداء النصر صدارة الترتيب.

سوء إدارة ابن فيصل:

وأكد الإعلامي الرياضي سلطان رديف، أن استقالة الأمير محمد بن فيصل من رئاسة الهلال أصبحت فرضًا وليست خيارًا فقط، مُضيفًا: “ما يحدث لـ الهلال مؤخرًا ليس عدم توفيق، بل هو سوء إدارة وسوء توظيف وسوء تعامل مع الأحداث”.

وتابع رديف خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “ما يحدث اليوم في الساحة الهلالية لا يسمح باستمرار الأمير محمد بن فيصل رئيسًا لنادي الهلال”.

وأضاف: “الجماهير الرياضية تحترم الشخص الذي يعترف بخطئه ويعتذر، ولا يكابر بل يبادر بتقديم استقالته بالوقت المناسب.. إدارة الهلال تتحمل مسؤولية التغييرات، لكن اللاعبين كذلك يتحملون جزءًا من المسؤولية، وتحديدًا ما يحدث داخل أرضية الملعب”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “خسر رئيس الهلال مكانه في قلوب الجماهير بعد تصريحه ضد سامي الجابر بعد نهائي العربية.. ففي المباراة النهائية خرج الأمير بتصريح لم يبرر فيه أسباب الخسارة، بل تحدث فيه على رمز من رموز النادي وهذا ما لم تقبله جماهير الهلال”.


مختارات حقيقة إيداع 1000 ريال إضافية لمستفيدي الدفعة 18 من حساب المواطن رسميًّا .. ملعب الملك فهد الدولي يحتضن نهائي الكأس

.

هذا المقال "محمد بن فيصل .. خسر الجماهير ورحيله قريبًا" مقتبس من موقع (صحيفة المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق