أخبار الرياضة : تعرف على موقف الأهلي من ترتيب الدوري المصري بعد تعادل بيراميدز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سقط بيراميدز في فخ التعادل مع مضيفه مصر المقاصة بهدف لمثله في لقاء الجولة الحادية و الثلاثين من الدوري المصري و الذي أقيم في ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر مساء الثلاثاء.

و ارتفع رصيد بيراميدز بنقطة التعادل للرقم 64 ليصبح الفارق مع الأهلي الوصيف ثلاث نقاط فقط مع إمكانية تساوي المارد الأحمر معه في النقاط من خلال الفوز على طلائع الجيش في لقاء الجولة ذ1تها مساء الأربعاء.

و يملك الأهلي في رصيده 61 نقطة في خانة الوصيف بعد بيراميدز صاحب الـ 64 نقطة لكن الفريق الأحمر لعب مباراتين أقل ” باحتساب مواجهة الجيش ” في حين يحل الزمالك في المركز الثالث برصيد 60 نقطة مع تبقي 3 مباريات له ” دون احتساب مباراة الأسبوع الـ 31 “.

و أصبحت فرص الأهلي في تصدر جدول الدوري أكبر من أي وقت مضى بعد الهدف الذي سجله جون أنطوي في مرمى بيراميدز في وقت متأخر من اللقاء.

و يحتاج الأهلي للفوز بفارق هدفين فرق لكي يتفوق على بيراميدز بفارق الأهداف مع العلم أن الفريق الذي يرأسه تركي آل الشيخ يتفوق في المواجهات المباشرة على المارد الأحمر بالفوز عليه ذهابا وإيابا.

اقرأ أيضا :

الأهلي يقرر احالة لاعبه للتحقيق

الأهلي يتفاوض لضم نجم الإنتاج الحربي

لاسارتي ينفعل بشدة في مران الأهلي والسبب!

محمود الخطيب يُعنف هذا الثنائي في مران الأهلي

هذا المقال "أخبار الرياضة : تعرف على موقف الأهلي من ترتيب الدوري المصري بعد تعادل بيراميدز" مقتبس من موقع (بالجول) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بالجول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق