أخبار الرياضة : أخيرا.. ” الفار ” يُطبق في مصر!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ستطبق تكنولوجيا حكم الفيديو المساعد ” الفار ” في الملاعب المصرية لأول مرة خلال الفترة المقبلة وفقا لما أعلنه الاتحاد الافريقي لكرة القدم مساء الثلاثاء.

و اعلن اتحاد الكرة في القارة السمراء في بيان رسمي تطبيق الفارق في بطولة الأمم الافريقية التي ستحتضنها مصر في شهر يونيو المقبل.

و لن تكون التكنولوجيا حاضرة في كل مباريات البطولة حيث سيبدأ الحكام في الاعتماد عليها بداية من دور الثمانية ما يعني غيابها في دور المجموعات و دور الستة عشر.

ويشارك في النسخة المقبلة من الأمم الافريقية 24 منتخبا و ستقام في الفترة من 21 يونيو حتى السابع عشر من يوليو على الأراضي المصرية.

و سبق لاتحاد كرة القدم في القارة السمراء اعتماد استخدام تكنولوجيا الفار في عدة مناسبات حيث استعان بها الحكم في نهائي دوري الأبطال و كأس الكونفدرالية الافريقية كما تم استخدام هذه التكنولوجيا في بطولة الأمم الافريقية للمحليين التي جرت وقائعها العام الماضي.

يذكر أن الفار حضر في مصر من قبل في مباراة واحدة و كانت موقعة الأهلي و الترجي في ذهاب نهائي التشامبيونزليج الافريقي.

اقرأ أيضا :

خبر سار للجماهير بشأن أسعار تذاكر كأس الأمم

آخر أخبار الأهلي و الزمالك اليوم الثلاثاء

نجم الزمالك الأسبق : نادم بشدة على عدم اللعب للأهلي

هذا المقال "أخبار الرياضة : أخيرا.. ” الفار ” يُطبق في مصر!" مقتبس من موقع (بالجول) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بالجول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق