أبها .. أول المتأهلين إلى دوري المحترفين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - مروة نبيل

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها- رسميًّا- إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم المقبل 2019/ 2020.

وعلى الرغم من تعادل أبها أمام مضيفه النجوم بهدفين لكل منهما، في افتتاح منافسات الجولة الـ35 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، إلا أن نتائج الفرق الأخرى منحته أول بطاقة تأهل إلى دوري المحترفين.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها رصيده إلى 65 نقطة في صدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

وهنأ حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم الرسمي على “تويتر”، أبها على الصعود، وكتب: “نادي أبها يصعد رسميًّا إلى الدوري السعودي للمحترفين.. نهنئ أبها وجماهيره بمناسبة هذا التأهل”.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك أمام ضيفه الكوكب بهدف دون رد، سجله اللاعب حسن عقبي الخطأ في مرماه، ليتجمد رصيده ضمك عند 63 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج على الطائي بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث.


مختارات حقيقة إيداع 1000 ريال إضافية لمستفيدي الدفعة 18 من حساب المواطن إجابة كارثية.. ما تأثير الهواتف على خصوبة الرجال ؟

.

هذا المقال "أبها .. أول المتأهلين إلى دوري المحترفين" مقتبس من موقع (صحيفة المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق