تدريب قوي للغائبين عن مباراة الأهلي وإنبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

47bee655c6.jpg

05:46 م | الخميس 16 مايو 2019

تدريب قوي للغائبين عن مباراة الأهلي وإنبي

تدريب الأهلي

أخبار متعلقة

خاض مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره انبي في الدوري، مرانا قويا عصر اليوم على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وشارك في المران باسم علي وعمرو جمال ومصطفى شوبير ومحمد نجيب وصلاح محسن واحمد حمودي وناصر ماهر ومحمد شريف واسلام محارب واحمد علاء.

مران قوي للمستبعدين من قائمة الأهلي بالتتش

dfa01d42c1.jpg

ويلتقي الأهلي مع انبي في العاشرة مساء اليوم على استاد بتروسبورت ،في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ30 لبطولة الدوري العام. 

وجاءت قائمة الأهلي للقاء كالتالي: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأحمد طارق؛ ومحمد هاني، وعلي معلول، وأحمد فتحي، وأيمن اشرف، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، وعمرو السولية، وحسام عاشور؛ وصالح جمعة، ووليد سليمان، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وجيرالدو، وهشام محمد؛ ووليد أزارو، ومروان محسن.

واستبعد لاسارتي كلا من :- محمد محمود وسعد الدين سمير وكريم نيدفيد وعمرو جمال وجونيور أجاي وعلي لطفي وأحمد الشيخ بسبب الإصابة، وأحمد علاء ومحمد نجيب وباسم علي ومحمود وحيد ومحمد شريف وإسلام محارب وصلاح محسن وأحمد حمودي وناصر ماهر لوجهة نظر فنية.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري المصري برصيد 70 نقطة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 66 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث بـ 66 نقطة أيضًا.

هذا المقال "تدريب قوي للغائبين عن مباراة الأهلي وإنبي" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق