تقارير: هدف الزمالك يرحل عن الترجي.. ويقترب من الدوري الفرنسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

268b429bc0.jpg

05:52 م | الخميس 16 مايو 2019

تقارير: أيمن بن محمد يرحل عن للترجي.. ويقترب من الدوري الفرنسي

بن محمد

أخبار متعلقة

كشفت تقارير تونسية عن تفاصيل رحيل أيمن بن محمد لاعب الترجي التونسي عن فريقه، خاصة قبل نهائي الحلم الأفريقي أمام الوداد المغربي يوم 25 من الشهر الجاري.

«بن محمد» على رادار «الأبيض» الزمالك يواصل رحلة البحث عن مهاجم أجنبي وظهير أيسر

وقالت صحيفة الصباح التونسية، أن أيمن بن محمد قرر الرحيل عن صفوف الترجي بشكل نهائي، حيث ينتهي تعاقد الدولي التونسي في يناير المقبل.

وتابعت الصحيفة، بأن أيمن بن محمد ووالده غير راضيين على طريقة المفاوضات التي تسير عليها إدارة الترجي من أجل التجديد وهو ماجعله يقرر الرحيل.

وبحسب مصادر للصحيفة التونسية بأن وجهة بن محمد المقبلة من الممكن أن تكون الدوري الفرنسي، حيث ترغب عدة اندية فرنسية في الحصول على خدمات اللاعب، على أن يحسم اللاعب قراره عقب نهائي افريقيا.

872241e5a3.jpg

وكان أحد وكلاء اللاعبين عرض التونسى أيمن بن محمد، الظهير الأيسر بنادى الترجى على مسئولى نادي الزمالك للحصول على خدماته، وأبلغهم الوكيل بأن اللاعب مُرحب، ويتبقى الاتفاق مع إدارة الفريق التونسى فى حالة وجود رغبة فى ضمه خلال الانتقالات الشتوية أو الانتظار حتى نهاية الموسم، حيث ينتهى عقد اللاعب مع الترجى بنهاية الموسم الجارى.

ومن المنتظر أن يتم جس نبض بن محمد، من جديد، بعد إنتهاء الفريق الأبيض من نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية، أمام نهضة بركان المغربى، لحسم الملف رسميا، وخاصة أن اللاعب رحب من قبل للعب للأبيض ويتبقى المفاوضات الرسمية.

هذا المقال "تقارير: هدف الزمالك يرحل عن الترجي.. ويقترب من الدوري الفرنسي" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق