كافاني ينضم لقائمة سوداء في حديقة الأمراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض إدينسون كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب أوروجواي لحادث سرقة.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أنه تمت سرقة سيارة كافاني التي يتوجه بها إلى التدريبات، وقيمتها 200 ألف يورو، مساء يوم الإثنين الماضي، إلا أن قوات الشرطة وجدت السيارة سريعا بعد أقل من يومين وعلى بعد 15 كيلو مترًا من منزل اللاعب.

وأضافت أنه تم القبض على المشتبه بهم، وسيتم تقديمهم إلى المحاكمة، علما بأن حوادث سرقة السيارات يرتبط أيضا بتهريبها إلى إفريقيا، حيث تعرض ماركو فيراتي لاعب وسط بي إس جي لسرقة سيارته، وتم العثور عليها في ميناء العاصمة السنغالية داكار.

وانضم كافاني بذلك إلى قائمة سوداء، تضم لاعبي قلعة حديقة الأمراء، الذين تعرضت منازلهم للسطو والسرقة هذا الموسم، وهم الثنائي البرازيلي داني ألفيس وتياجو سيلفا والمهاجم الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينج.

ميسي الغاضب يطالب برشلونة بـ3 صفقات

كشف تقرير صحفي إنجليزي، يوم الأربعاء، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، طلب من إدارة النادي الكتالوني التعاقد مع 3 لاعبين، في الميركاتو الصيفي المقبل.فقد



هذا المقال "كافاني ينضم لقائمة سوداء في حديقة الأمراء" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق