أيمن طاهر: سعيد بعودتي لبيتي في الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى نادي سموحة، سعادته الشديدة للعودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك، والتواجد في الجهاز المعاون لخالد جلال، الذي تولى تدريب الفريق عقب انتهاء عقد السويسري جروس.

وتابع قائلا: بالطبع سعيد للغاية للعودة مرة أخرى إلى بيتي، ولم أتردد لحظة واحدة في قبول المهمة، وأتمنى الاستمرار في تحقيق الانتصارات، وحصد بطولة الدوري العام هذا الموسم.

وأضاف طاهر، تم الاتفاق مع إدارة الاتحاد السكندري على أن مواجهة سموحة المقبلة، في الجولة الختامية للدوري، هي الأخيرة له ثم الانضمام للجهاز الفني للزمالك.

وأعلن رئيس الزمالك عن الجهاز الفني الجديد وجاء كالتالي: خالد جلال مديرا فنيا ونبيل محمود مدرب عام، أمير عزمي وتامر عبد الحميد مساعدين وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

وخطف فريق الإنتاج الحربي تعادلًا ثمينًا من الزمالك خلال المباراة، التي أقيمت بينهما في مؤجلات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الممتاز، بعدما تعادلا بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت.

هذا المقال "أيمن طاهر: سعيد بعودتي لبيتي في الزمالك" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق