نهائي دوري أبطال أفريقيا| الحداد يقود كتيبة الوداد أمام الترجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

f9a48386db.jpg

10:31 م | الجمعة 31 مايو 2019

نهائي دوري أبطال أفريقيا| الحداد يقود كتيبة الوداد أمام الترجي

الوداد المغربي

أخبار متعلقة

أعلن فوزي البنزرتي المدير الفني للوداد المغربي تشكيلة فريقه استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على الملعب الأولمبي برادس.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

رضا التكناوتي ـ عبد اللطيف نوصير ـ أيوب عملود ـ محمد نهيري ـ إبراهيم كومارا ـ يحيى جبران ـ صلاح الدين السعيدي ـ وليد الكرتي ـ بديع أوك ـ أيمن الحسوني ـ إسماعيل الحداد.

وكانت مباراة الذهاب في المغرب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على أن تحسم مباراة اليوم صاحب اللقب للبطولة الأفريقية.

رئيس الوداد للوطن سبورت: خائف من التحكيم أمام الترجي ولم نستفد من إيقاف "جريشة"

سعيد الناصري رئيس نادي الوداد المغربي قال في تصريحات خاصة لـ" الوطن": " نؤمن بحظوظنا في الفوز باللقب رغم صعوبة نتيجة الذهاب أثق في الإطار الفني واللاعبين قدمنا بطولة رائعة وتخطينا مراحل صعبة يبقى فقط التوفيق والعدل التحكيمي ".

2db414287e.jpg

وأضاف الناصري: " بالطبع متخوف من الأداء التحكيمي غدًا بعد ما حدث معنا بملعبنا ووسط جماهيرنا وحزنت للمستوى الذي قدمه جهاد جريشة خلال مباراة الذهاب لقد أضاع علينا تحقيق نتيجة أفضل التحكيم الأفريقي للأسف يعاني من مشاكل عديدة وندفع ثمنها غاليًا".

وتابع رئيس الوداد: " نملك جهاز فني لديه الخبرة اللازمة في مثل هذة المواقف والبنزرتي لن يتأثر بجمهور الترجي وثقتنا به كبيرة للغاية".

وعن إيقاف جهاد جريشة قال الناصري: " كنت أتمنى ظهور الحكم العربي بصورة أفضل وأنا لم أستفد من قرار الكاف بإيقافه أين حق الوداد الذي أهدر وأثر بنتيجة المباراة أنا لا أشكك في ذمة جريشة لكن ما حدث كان غريب للغاية خاصة في وجود تقنية "VAR"ولعل القرار يكون عبرة لباقي الحكام ولجميع من يتسببوا في قرارات خاطئة تضيع مجهود وتعب الفرق خاصة في المباريات المصيرية".

وعلى جانب أخر قال رئيس الوداد: " حميد أحداد مهاجم مميز ولما لا التفكير في ضمه لتدعيم صفوف الوداد ولكنه مرتبط بعقد مع نادي الزمالك وسيتم مناقشة الأمر مع بداية الموسم الجديد".

واختتم الناصري: " نحترم الكرة المصرية والتحكيم المصري ونؤكد على قوة العلاقة وفقط ما تم كان محاولة لحفظ حقوق نادي الوداد وجماهيره العريقة".

هذا المقال "نهائي دوري أبطال أفريقيا| الحداد يقود كتيبة الوداد أمام الترجي" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق