مدافع قطر: كوبا أمريكا فرصة ذهبية لمواجهة النجوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتبر بيدرو ميجيل مدافع منتخب قطر أن مشاركة الفريق في بطولة كوبا أمريكا، يعد مفيدًا جدًا له ولجميع لاعبي المنتخب.

ويشارك المنتخب القطري في البطولة، التي تقام في ضيافة البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو إلى 7 يوليو المقبلين، لأول مرة في تاريخه بدعوة من اتحاد أمريكا الجنوبية "الكومينبول".

ويرى بيدرو أن المشاركة في هذه البطولة فرصة ذهبية للفريق القطري لاكتساب المزيد من الخبرات والاحتكاك مع أبطال ونجوم العالم.

وقال في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: "سنواجه منتخبات كبيرة في هذه البطولة، التي تضم في صفوفها لاعبين يعتبرون من نجوم الصف الأول في العالم، مثل ميسي ودي ماريا وديبالا في المنتخب الأرجنتيني"، مؤكدًا أن اللعب أمام هؤلاء اللاعبين سيكون مفيدًا جدًا لكل عناصر الفريق بلا استثناء.

وأضاف: "نشكر الاتحاد القطري على سعيه لإتاحة الفرصة لنا للإعداد للمواعيد القادمة بمثل هذه البطولات الكبيرة".

وشدد بيدرو على أن بطولة كوبا أمريكا تختلف عن كأس آسيا، فهي منافسة مهمة جدًا لتطوير قدرات المنتخب، واكتساب المزيد من الخبرات قبل المنافسات الرسمية القادمة، وفي مقدمتها التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، التي سيخوضها المنتخب القطري كحامل للقب.

هذا المقال "مدافع قطر: كوبا أمريكا فرصة ذهبية لمواجهة النجوم" مقتبس من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق