تعرف على الخطة التي يتمّ إنشاؤها حول "هازارد"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يضع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، خطتين استيراتيجيتين لقيادة خط الهجوم أو كسر خطوط الخصوم الدفاعية بمراوغات، تمريرات وأهداف النجم البلجيكي إيدين هازارد، القادم لريال مدريد في الصيف.

وأفادت صحيفة "ABC" أن هازارد هو اللاعب المثالي لإنشاء كرة القدم الهجومية لريال مدريد و هو الذي سيقود خط الهجوم فهو لديه تمريرات حاسمة من العمق و من الأطراف، فهو لاعب وسط يسجل الأهداف فهو يودع تشيلسي في آخر موسم له هناك، مع 21 هدف و 17 تمريرة حاسمة و هذا هو أفضل رقم في مسيرته.

زيدان وريال مدريد كانوا يقاتلون من أجل التوقيع معه منذ ثلاث سنوات والان فقط يتبقى على تشيلسي وريال مدريد الإتفاق بشأن قيمته.

هازارد يتطلع ليوقع مع ريال مدريد قبل الإنضام والتركيز مع المنتخب، الناديان تكلموا معا الأمس والإتفاق قريب، ريال مدريد أيضا أكد لزيدان أنّه سيمتلك هازارد في تشكيلته ولهذا زيدان يعمل لبناء خطة لعب حول اللاعب البلجيكي ليستفيد من كلّ ميزاته في الملعب.

أول خطة لزيدان حول هازارد سيكون جعله كلاعب وسط خلف المهاجمين في خطة 4-3-1-2 وسيعمل هازارد في هذه الخطة كصانع للأهداف من العمق وأيضا سيربط بين ظهرين ريال مدريد. مع هذه الخطة يمكن لهازارد أن يبرهن على قدراته التي أثبتها في البريميرليج وفريق زيدان كان ينقصه لاعب وسط مماثل.

الخطة الثانية هي وضع هازارد في الجانب الأيسر لكن ليس كجناح أيسر خالص فقط بل سيصنع اللعب من تلك المنطقة و ستستغل تمريراته الحاسمة إلى العمق و سيكون عليه التنسيق مع بنزيما و أيضا التنسيق مع الجناح الأيمن الذي سيكون إما فينيسيوس و إما أسينسيو.

خطة ريال مدريد ستكون مبنية على صورة و طريقة لعب هازارد و سيكون على إيريكسين أو كاسيميرو حماية هازارد من الخلف لأنّ البلجيكي لا يركض ويعمل أكثر من اللازم وبشكل مفرط.

خطة ريال مدريد ستكون مبنية على صورة وطريقة لعب هازارد وسيكون على إيريكسين أو كاسيميرو حماية هازارد من الخلف لأنّ البلجيكي لا يركض ويعمل أكثر من اللازم وبشكل مفرط.

قدرات هازارد تسمح له اللعب في وسط الملعب وفي الهجوم و لهذا يهدف زيدان ألا يبقى هازارد دائما في الهجوم وفي محاصرة الخصوم لأنّه يستطيع أن ينزل إلى الوسط و يصنع اللعب و يحلّ أيضا مشكلة الاستحواذ على الكرة لريال مدريد.

هازارد سيتفق مع ريال مدريد بعقد بمدة 4 سنوات وكورتوا سيكون سفيرا له في غرفة ملابس الفريق كما إنّ زيدان تحدث معه عدة مرات بشأن هازارد.

هذا المقال "تعرف على الخطة التي يتمّ إنشاؤها حول "هازارد"" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق