عبد الحفيظ: أتعمد تشتيت منافسي الأهلي بتصريحاتي.. وصفقات يناير مستقبلنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بتطبيق تقنية حكم الفيديو في مباريات الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أمنياته بأن لا تكون تصريحات مسؤولي الاتحاد المصري في هذا الملف مجرد أقاويل.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية لفضائية "الأهلي": "الأخطاء التحكيمية ليست متعة كرة القدم ولكنها ظلم".

وأضاف عبدالحفيظ: "90% من تصريحاتي تكون عن عمد، أختار الوقت المحدد لتشتيت المنافس".

وتابع: "موقفنا ضد اتحاد الكرة للتاريخ من أجل انتظام المسابقات،لا أريد أن نرى أو نسمع كلمة تأجيل لأجل غير مسمى في الموسم الجديد".

وواصل: "الأهلي في الدور الثاني فقد 5 نقاط فقط و17 نقطة في الدور الأول وهذا عدد كبير جدًا".

واستكمل: "فرصنا في التتويج بالدوري كبيرة جدًأ، البطولة صعبة ويجب أن نكون في كامل تركيزنا سواء لاعبين أو جهاز فني في المباراتين المتبقيتين في الدوري".

وأردف: "هذا الموسم هو الأصعب لي في تاريخي مع الأهلي وأصعب من موسم 2011، من ناحية توقيته والإصابات داخل الفريق وصفقات يناير".

واختتم: "رقميًا نحن لسنا أكثر فريق صرف أموالًا في انتقالات يناير، مجلس إدارة الأهلي ومحمود الخطيب لم يبخلوا بأي شيء وكل الطلبات الفنية تم تنفيذها وكان هناك استجابة فورية، وهذا الصفقات تعد مستقبل الأهلي".


هذا المقال "عبد الحفيظ: أتعمد تشتيت منافسي الأهلي بتصريحاتي.. وصفقات يناير مستقبلنا" مقتبس من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

0 تعليق