مباريات كوبا أمريكا| بطل آسيا يبدأ المشوار ولقاء بين أوروجواي والإكوادور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتوالى اللقاءات النارية لليوم الثالث على التوالي، في منافسات بطولة كوبا أمريكا 2019، والتي تستضيفها البرازيل في الفترة من 15 يونيو وحتى السابع من يوليو القادم.

يشارك في البطولة، 12 منتخبًا 10 من قارة أمريكا الجنوبية ومنتخبين من آسيا، وهم: "البرازيل، والأرجنتين، وتشيلي، وأوروجواي، وباراجواي، وفنزويلا، وكولومبيا، وبوليفيا، وبيرو، والإكوادور، قطر ، اليابان".

تم توزيع المنتخبات على 3 مجموعات، بحيث تضم كل منها 4 فرق، يصعد الأول والثاني إلى دور ربع النهائي، بالإضافة إلى أفضل صاحبي مركز ثالث.

ويشهد اليوم الثالث من منافسات كوبا أمريكا، مباراتين من العيار الثقيل، يستعرضها "سعودي سبورت" في السطور التالية..

* المباراة الأولى:

في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت المملكة العربية السعودية، يلتقي منتخب باراجواي مع قطر، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

لأول مرة، يقع الاختيار من قبل اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية (كونميبول) على بلدين من وراء حدود الأمريكيتين، وتحديدًا من آسيا، إذ تم استدعاء بطل آسيا ووصيفه اليابان. 

يأتي السبب الجوهري في استدعاء منتخبين إضافيين للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا، حتى يتم تقسيم المجموعات إلى ثلاثة، كل مجموعة تضم أربعة منتخبات.

* المباراة الثانية:

تنطلق في تمام الساعة الواحدة من فجر يوم الإثنين، والتي تجمع بين منتخب أوروجواي والإكوادور، في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة. 

يتصدر منتخب أوروجواي أكثر المنتخبات حصولًا على بطولة كوبا أمريكا، بـ 15 لقب.

أخبار متعلقة

هذا المقال "مباريات كوبا أمريكا| بطل آسيا يبدأ المشوار ولقاء بين أوروجواي والإكوادور" مقتبس من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق