مرتضي منصور: يطالب اتحاد الكرة بقيد حارس مرمي بعد إصابة جنش (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اتحاد الكرة، بفتح باب القيد أمام النادي لتسجيل حارس مرمى، بعد إصابة جنش أثناء تدريبات المنتخب.

وأبدى منصور، حزنه عن إصابة اللاعب محمود جنش حارس مرمي نادي الزمالك، قائلا: “جنش حارس المرمى الوحيد، وعماد السيد أيده مكسورة”.

وأضاف منصور خلال فيديو له، إنه لا يستطيع أن يخوض نادي الزمالك مبارياته في الدوري، بحارس مرمى وحيد، موضحًا لا بد أن يكون هناك حل من اتحاد الكرة وخاصة إنه أصيب في تمرين “ومكنش بيلعب”، قائلا” اتحاد الكرة يحل المشكلة ديه.. ولازم نقيد واحد قبل المباريات القادمة بالدوري وده حقنا الطبيعي”.

يذكر أن الأشعة التي أجراها محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى المنتخب الوطني اثبتت إصابته بقطع في وتر ” إكليس”، ليتأكد بذلك غياب الحارس عن مواجهات مصر فى باقي مباريات البطولة.

وقام الجهاز الطبى للمنتب، بإبلاغ نظيره فى نادى الزمالك من أجل التنسيق لإجراء العملية الجراحية للاعب، لعودته الي الملاعب فى أسرع وقت.

وكان جنش قد تعرض للاصابة أثناء مشاركته فى تدريب منتخب مصر مساء اليوم استعدادًا لمواجهة أوغندا المقرر لها الاحد المقبل فى ختام مباريات دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية المقامة بمصر حتى 19 يوليو المقبل.

أكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري لكرة القدم، أنه في انتظار نتائج الاشعة التي أجراها محمود عبد الرحيم جنش حارس المنتخب، من أجل معرفة مدى اصابته وتحديد طريقة العلاج.

هذا المقال "مرتضي منصور: يطالب اتحاد الكرة بقيد حارس مرمي بعد إصابة جنش (فيديو)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق