الأمير منصور بن مشعل: لا تصدقوا شائعات ديجانيني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي، جماهير ناديه بعدم الأنسياق وراء الشائعات المتداولة، حول محترف الفريق الأهلاوي ديجانيني تافاريس، مؤكدًا في حديث له مع بعض الجماهير الأهلاوية، أن اللاعب مرتبط بعقد مع النادي ينتهي عام 2022، مشددًا لهم على أن الأهلي لن يفرط في لاعبيه.

وأكد المشرف العام على كرة القدم الأهلاوية، لهذه الجماهير، أنه لا عذر لهم بعد اليوم، في العزوف عن مساندة الفريق بالحضور للمدرجات، خاصة أنه سيكون خلال الفترة المقبلة، تعاقدات مع لاعبين مميزين.

على صعيد متصل، رفضت إدارة الأهلي العرض المقدم من نادي ريفيربليت الأرجنتين لشراء المتبقي من عقد الدولي التشيلي باولو دياز، بعد أن عرض النادي الأرجنتيني 3.5 مليون دولار، بينما أشترط الأهلاويون 5 ملايين دولار للتنازل عن اللاعب.

وكانت تقارير صحفية أجنبية، كشفت عن رغبة اللاعب في ترك الدوري السعودي، للانضمام لنادي ريفيريليت، مؤكدة أن اللاعب لن يعود إلى جدة عقب انتهاء كوبا أمريكا التي يشارك فيها ضمن منتخب بلاده.

وعلى صعيد آخر، أبدت إدارة الأهلي موافقتها على رحيل اللاعب الروماني نيكولاي استانسيو، وطالبت اللاعب بإحضار عرض له في ظل عدم الحاجة في الفترة المقبلة، خاصة بعد مغادرة اللاعب إلى بلاده فيما كانت تنتظر الفريق مباراة في دوري أبطال آسيا.


هذا المقال "الأمير منصور بن مشعل: لا تصدقوا شائعات ديجانيني" مقتبس من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق