"الصحافة العربية للرياضة" يطالب "بي إن سبورتس" بالتراجع عن فصل 300 موظف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، رفضه لقرارات الفصل التعسفي التي قامت بها "بي إن سبورتس" القطرية، بفصل 300 من موظفيها بدون إبداء أسباب غير مقنعة، وجاء بيان الاتحاد العربي للصحافة الرياضية "يؤكد الاتحاد العربي أنه يقف على مسافة واحدة من كافة الزملاء في الوطن العربي ويراقب ما حدث بكثير من الاهتمام والمتابعة، لا سيما وأن قرار الاستغناء هذا من شأنه أن يلامس أرزاق الزملاء وأسرهم وأطفالهم بعد سنوات طويلة من العمل المخلص والمعاناة والإنجاز الذي قدموه لهذه القناة التي استفادت كثيرا من جهودهم وخبراتهم المهنية".

وأضاف "ينظر للموضوع من الجانب الإنساني والمهني البحت بعيدا عن أية اعتبارات أو تأويلات لها، وهدفه الوقوف إلى جانب زميلات وزملاء المهنة في كل ما يواجهونه من صعاب ومتاعب مختلفة في عملهم المضني، سعيا وراء إيجاد الحلول المناسبة لتوفير الراحة النفسية والطمأنينة لهم".

وطالب الاتحاد العربي مسؤولي القناة بالتراجع عن قرارهم بشجاعة تتطلبها دقة المرحلة وصعوبة أوضاع الزملاء التي قد تقود إلى ضياع مستقبلهم.

وأتم الاتحاد، في بيانه، "أنه يأمل أن تعود الحقوق لأصحابها وأن يرفع أي ضيق يكون قد حدث لهذه النخبة من زملاء المهنة وأن تصان كافة حقوقهم المادية والمعنوية والوظيفية".


هذا المقال ""الصحافة العربية للرياضة" يطالب "بي إن سبورتس" بالتراجع عن فصل 300 موظف" مقتبس من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق