مهرجان ولي العهد للهجن على طاولة أمير مكة ورئيس هيئة الرياضة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس الاتحاد الدولي للهجن.

واستمع الأمير خالد الفيصل خلال اللقاء إلى نبذة عن الاستعدادات لمهرجان ولي العهد للهجن الذي سيقام في محافظة الطائف، وسيشهد تنظيم سباقات لمختلف الفئات العمرية للهجن، إضافة إلى سباقات دولية للدول المشاركة في المهرجان.

واطلع أمير منطقة مكة المكرمة، على إنجازات النسخة الأولى من مهرجان ولي العهد لسباق الهجن والذي شهد مشاركة 14 دولة، وبلغ إجمالي عدد الأشواط في المهرجان 787 شوطاً على مدى 40 يوماً وتمّ تسجيله في موسوعة غينيس للأرقام العالمية، إذ شاركت فيه 11187 مطية لـ1995 مالكاً.

يذكر أن مهرجان ولي العهد للهجن يهتم بالموروث العربي الأصيل بشكل عام والهجن بشكل خاص ويصاحبه فعاليات وأنشطة تعزز هذا الجانب.


هذا المقال "مهرجان ولي العهد للهجن على طاولة أمير مكة ورئيس هيئة الرياضة" مقتبس من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق