المحمدي بعد الفوز على أوغندا: دور الـ16 صعب جدًا.. ومستعدون لمواجهة أي فريق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

3a1565410a.jpg

02:35 ص | الإثنين 01 يوليو 2019

المحمدي بعد الفوز على أوغندا: دور الـ16 صعب جدًا.. ومستعدون لمواجهة أي فريق

أحمد المحمدي

أخبار متعلقة

أعرب اللاعب أحمد المحمدي، نجم منتخب مصر، عن سعادته البالغة بالفوز، الذي حققه المنتخب بالفوز على منتخب أوغندا بهدفين مقابل لا شيء، موضحًا أن الهدف من الفوز في مباراة أوغندا هو الصعود أول المجموعة والحصول علي ثلاث نقاط.

وأوضح أن الخروج من دور المجموعات بشباك نظيفة وتسجيل 5 أهداف في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية هو مستوي جيد للمنتخب ومع المباريات والأجواء القادمة في البطولة سيتحسن الأداء.

وأضاف "المحمدي"، خلال حواره مع مراسل قناة "on sport"،  أن المباريات القادمة في دور الـ 16 ستكون صعبة وكل الفرق قوية وسيتم الترتيب للمباريات القادمة من يوم الغد وسيتم التحضير بجدية في المباريات القادمة، مستطردًا: "اللي بيلعب علي بطولة يبقى مستعد أنه يقابل أي حد".

وتابع: "يجب الاستعداد لأي الفرق القادمة عن طريق إظهار التجهيزات اللازمة، وأن طريقة مدرب المنتخب أجيري تساعد الباكين الشمال واليمين في التقدم للأمام والتواجد داخل منطقة الجزاء والحمد لله كان في توفيق من ربنا وأنا بشوط الكرة بعدما عادت من صلاح وبتوفيق ربنا دخلت المرمى".

وفاز المنتخب الوطني على نظيره الأوغندي بثنائية نظيفة، في المباراة، التي جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، في ختام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو المقبل. 

3bfa60149f.jpg

وأحرز ثنائية المنتخب الوطني كل من: محمد صلاح في الدقيقة 36، وأحمد المحمدي في الدقيقة 46، ولكن بأداء باهت للمنتخب.

هذا المقال "المحمدي بعد الفوز على أوغندا: دور الـ16 صعب جدًا.. ومستعدون لمواجهة أي فريق" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق