بركلات الترجيح: ملخص نتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار امم افريقيا 2019 دور الثمانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ملخص نتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم، محبي الساحرة المستديرة يترقبون لقاء من العيار الثقيل يجمع بين منتخب الجزائر وكوت ديفوار في الدور ربع النهائي من كأس الامم الافريقية 2019 والذي سيتم إقامته على ستاد السويس، نرصد نتيجة مباراة الجزائر أمم افريقيا، وتأهل ثعالب الصحراء إلى دور الثمانية بعدما تمكنوا من إقصاء المنتخب الغيني ثلاثية نظيفة، فيما صعد منتخب الأفيال بعد الفوز على مالي العنيد بشق الأنفس بهدف دون رد.

ملخص مباراة الجزائر وكوت ديفوار

ملخص مباراة الجزائر وكوت ديفوار

نتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم

وسبق للمنتخب الجزائري وأن ألتقى مع منافسه الإيفواري في 20 مواجهة من قبل على مدار التاريخ، تفوقت ساحل العاج سبع مرات مقابل ست انتصارات للمحاربون وكان التعادل سيد الموقف بينهما في 7 مباريات.

ملخص الجزائر وكوت ديفوار

تشكيلة الجزائر الرسمية جاءت كالتالي: حراسة المرمي: رايس مبولحي، الدفاع: رامي بن سبعيني – جمال بن العمري – عيسى ماندي – يوسف عطال، الوسط: عدلان قديورة – إسماعيل بن ناصر – يوسف بلايلي – سفيان فيجولي – رياض محرز، وفي الهجوم: بغداد بونجاح.

جماهير كثيرة توافدت إلى مدرجات ملعب السويس لمساندة المنتخب الجزائري في المباراة التاريخية أمام كوت ديفوار، كل التوفيق للخضر لتحقيق الانتصار على المنافس الصعب.

يوضح المحللين الفنيين أبرز نقاط القوة والضعف الخاصة بماتش منتخب الجزائر الان حتى يتعرف الجميع عليها بشكل أفضل.

  • انتهت المباراة بفوز الجزائر على كوت ديفوار بركلات الترجيح بعدما انتهى الأربع اشواط بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، وبذلك يتأهل الخضر لقبل النهائي ومواجهة نيجيريا.

هذا المقال "بركلات الترجيح: ملخص نتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار امم افريقيا 2019 دور الثمانية" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق