أزبلكويتا: لامبارد لديه تجربة رائعة كلاعب ومدرب.. وهذا ما أخشاه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث سيزار أزبيلكويتا، مدافع وقائد فريق تشيلسي الإنجليزي، عن قلة الخبرة التدريبية للمدرب فرانك لامبارد، مشيرًا لأنه تمتع بتجربة كاملة على أعلى مستوى كلاعب، وتدرب تحت قيادة مدربين جيدين للغاية، وأن شخصيته وسلوكه وتجربته جيدة، لذا لا يوجد ما يدعو للقلق لتواجد فرانك لامبارد كمدرب هنا.

وقال أزبيلكويتا: "أنا متأكد من أن رغبته و شعفه كانت في تدريب تشيلسي النادي الذي يحبه و الجماهير هنا يحبونه و جميع من هم في النادي كذلك. نحن متحمسين للغاية. و السبيل الوحيد الذي نريده هو تحقيق الإنتصارات وإستعادة الشعور بإننا جميعاً نلعب من أجل شعار واحد". 

وأضاف: "كل عام يصبح أصعب من الذي قبله لهذا علينا أن نكون مستعدين دائماً. لامبارد كان هنا لفترة طويلة وناجحة، لقد لعبت معه هنا كلاعب وكنت أشعر دائماً كان قميصه يذهب كل يوم إلى كوبهام ليكون أفضل ليتدرب بجد. لقد كان سلوكه جيداً داخل و خارج الملعب".

وواصل: "تسمية لامبارد بالمدير ؟  نعم لقد كان لامبس سابقاً لكنه الآن أصبح المدرب ويجب تسميته ( بوس - Boss ) الآن ، لقد شاركته غرف خلع الملابس لسنتين وإستمتعت بالوقت الذي كان خلاله لامبارد زميلي بالفريق".

وأكمل: "الطريقة التي ظهر بها في كل دورة تدريبية و الطريقة التي أراد بها تحطيم كل رقم قياسي و الطريقة التي أراد أن يتحسن بها في كل جلسة تدريبية و محاولته لتحسين الإنهاء والطريقة التي كان يلعب بها كانت شيئاً مميزاً حقاً لتكون بجانبه كلاعب".

واختتم بقوله: "حالياً إختلف الزمان ولامبارد أصبح مدرب في تشيلسي الآن  سنحاول أن نكون معه لأننا نلعب تحت شعار واحد ونريد الفوز". 

هذا المقال "أزبلكويتا: لامبارد لديه تجربة رائعة كلاعب ومدرب.. وهذا ما أخشاه" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق