جيل التواهي يتجاوز مدرسة صيرة في بطولة عدن الأولى ..

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تجاوز فريق جيل التواهي مدرسة صيرة ذلك في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة عدن الأولى التي تقام على ملعب الحامد الترابي الكائن بجانب ملعب نادي وحدة عدن الرياضي وبتنظيم فريق شباب الشيخ بمشاركة 32 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن ..

في مباراة شهدت نوعنا من المتعة والاثارة والتشويق من قبل الفريقين حقق فريق جيل التواهي بقيادة المدرب الشاب هشام من الفوز على مدرسة صيرة الرياضية في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الجمعة على ملعب الحامد الترابي ، والذي إنتهت المباراة بفوز فريق جيل التواهي بنتيجة هدفين نظيفين ، وبعد الإنتهاء من المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق جيل التواهي ( أسامة جمال ) كأفضل لاعب في المباراة سلمها له الكابتن صلاح باتو ..

أدار المباراة الحكم ظريف .. وبهذا الفوز يتأهل فريق جيل التواهي إلى الدور ربع النهائي .. فيما يودع فريق مدرسة صيرة البطولة من الدور التاني من البطولة ، كما يلتقي يوم غداً السبت فريقا ربان القلوعة وشباب الهجرة في إطار منافسات الدور الثاني من البطولة ..

 

من عمار مخشف



هذا المقال "جيل التواهي يتجاوز مدرسة صيرة في بطولة عدن الأولى .." مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق