جدل وغموض حول مستقبل بواتينغ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقرر مغادرة جيروم بواتينغ، مدافع بايرن ميونيخ الألماني، معسكر فريقه بالولايات المتحدة الأميركية في وقت مبكر، عقب مشاركته ضد ريال مدريد الإسباني في مباراة ودية، امس الأحد.

وبدأ المدافع الألماني في التشكيلة الأساسية للفريق البافاري أمام الريال، لكنه غادر المعسكر فور انتهاء المباراة مباشرة.
ونشر النادي بياناً رسمياً عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قبل المباراة، يؤكد خلاله عودة بواتينج إلى ميونيخ في وقت مبكر، لأسباب خاصة.
ويأتي هذا البيان المفاجئ ليفتح باب التكهنات حول مستقبل بواتينغ مع البايرن، حيث بدأت بعض الصحف في ربطه بالانتقال خلال الساعات القليلة المقبلة لنادٍ آخر.
وبدوره أثنى نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، على لاعبه جيروم بواتينغ، بسبب ظهوره بحالة فنية وبدنية جيدة مع بداية فترة الإعداد للموسم المقبل.
وارتبط المدافع الألماني المخضرم، البالغ من العمر 30 عامًا، بالرحيل عن النادي البافاري هذا الصيف، لا سيما بعد قدوم الثنائي الفرنسي لوكاس هيرنانديز وبينيامين بافارد.
رغم ذلك، أشاد المدرب الكرواتي بالمدافع الألماني، خلال تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للبوندسليغا، قائلًا: «أداء بواتينغ مميز للغاية، سواء في التدريبات أو المباراة الماضية».
وشارك بواتينغ لمدة 45 دقيقة خلال خسارة الفريق البافاري أمام آرسنال الإنكليزي وديًا «1-2»، لكنه ظهر بمستوى لافت، وقام بنسبة تمريرات صحيحة بلغت 100%.
وعبر كوفاتش عن رضاه البالغ بما يقدمه بواتينغ حتى الآن، حيث قال: «أنا راضٍ بشدة عن جيروم، وكذلك باقي لاعبي الفريق، فتركيزه وجودته عالية للغاية».
وتأتي هذه التصريحات لتفتح باب البقاء أمام بواتينغ، نظرًا لحاجة كوفاتش لخدماته، لا سيما بعد رحيل ماتس هوميلز صوب بوروسيا دورتموند.
وكان أولي هونيس، رئيس النادي البافاري، قد نصح بواتينغ بالرحيل بنهاية الموسم الماضي، لكن يبدو أن الإدارة والمدرب الكرواتي تراجعا عن التفريط فيه بعد بيع هوميلز.

هذا المقال "جدل وغموض حول مستقبل بواتينغ" مقتبس من موقع (الشاهد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الشاهد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق