اجتماع اتحاد كرة القدم فرع عدن لمناقشة هموم الأندية والصعوبات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد إجتماع بقاعه نادي شباب المنصورة لإتحاد كرة القدم بعدن بحضور الأخ قحطان باعوضة رئيس الفرع والأخ أحمد الحسني الامين العام والأخوه أعضاء فرع الاتحاد خالد باحشوان ومحجوب الخطيب لمناقشة هموم الاندية والصعوبات التي واجهتها الاندية خلال الفتره التي مضت .

وخلال الاجتماع رحب رئيس الاتحاد برؤساء اندية محافظة عدن التي حضرت الاجتماع ، وتطرق إلى عمل إدارات الأندية وأهميته بدفع عجلة النجاح لكي تعيد أمجاد كرة القدم العدنية للوضعية الطبيعية في الريادة .

واستعرض رؤساء الاندية أهم المعضلات التي تواجه اندية محافظة عدن و كيف السبيل إلى النجاح في عمل مدروس
يكون ثمارها النجاح ..

وأكد الإجتماع على أهمية تفعيل الانشطة للفئات العمرية والتركيز على ضرورة محاربة عملية التزوير في الفئات العمرية ، وكذلك ضرورة جدولة الانشطة من قبل فرع الاتحاد ، وعمل خطه عمل للمواسم الرياضية لكي تعود الى عدن ريادتها للعمل الرياضي .

وناقش الحضور كيفية الاستعداد للدوري التنشيطي وطريقة اللعب وتقسيم المجموعات ، وتم تحديد تاريخ إقامة البطولة التنشيطية التي تقرر اقامتها في إجتماع اللجنة الفنية مع مندوبي الفرق على ملعب المنصورة يوم الاثنين الساعة الرابعة والنصف عصرًا...

حضرت الاجتماع رؤساء الأندية وهم وسام معاويه نادي وحده عدن
- خالد بيزع نادي شمسان
- محمد حسن نادي الشعله
- عرفات الضالع نادي الميناء
- جمال أحمد عمر نادي الروضه
- عبدالكريم نادي التلال
- الكادحين ناي شباب المنصوره
- خالدعلوي نادي الجزيرة
وقد غاب عن الاجتماع هذا
- عبدالمنعم العبد نادي النصر
- منيب الإليكترونية نادي الجلاء


*من أحلام العوذلي

أخبار سوق الإنتقالات

 * زيدان يطالب بيل بالرحيل عن الفريق هذا الصيف: واصل زين الدين زيدان ضغطه على جاريث بيل من أجل إقناعه بالرحيل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف، خاصةً مع تمسك اللاعب



هذا المقال "اجتماع اتحاد كرة القدم فرع عدن لمناقشة هموم الأندية والصعوبات" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق