رئيس الزمالك: "الأهلي بيخلص علينا.. وبحمل المنتخب التعادل أمام الجونة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

db6c8ca121.jpg

01:38 ص | الإثنين 22 يوليو 2019

رئيس الزمالك:

الزمالك والجونة

أخبار متعلقة

حمل رئيس نادي الزمالك، منتخب مصر مسؤولية تعادل الفريق الأول لكرة القدم إيجابيًا أمام نظيره الجونة، في إطار اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد، في الإسبوع الـ 33 بمؤجلات الدوري المصري الممتاز.

وقال رئيس الزمالك، في تصريحاته لبرنامج الزمالك اليوم عبر شاشة المحور: "بحمل المنتخب مسؤولية التعادل أمام الجونة بسبب إصابة جنش، والأهلي بيخلصنا". 

eed28fb31f.jpg

تعادل الزمالك اليوم امام الجونة، صعب من مهمة القلعة البيضاء في الفوز بالدوري، حيث رفع الأبيض رصيده لـ 69 نقطة، ولا بديل عن الفوز في لقاء الإسماعيلي المقبل والأهلي الأخير، وانتظار تعثر القلعة الحمراء أمام المقاولون يوم الأربعاء المقبل، من أجل التتويج بلقب الدوري.

الزمالك في مواجهة الإسماعيلي الأربعاء.. وغياب أوباما

ويستعد الزمالك، لمواجهة الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، في ثاني مؤجلاته بالدوري، في تمام الثامنة مساءا، على استاد بتروسبورت.

ويغيب عن صفوف الزمالك، يوسف أوباما لاعب وسط الفريق، بعد تعرضه للطرد المباشر أمام الجونة، كما سيغيب عن لقاء الأهلي الأخير بالدوري.

ويعود عبد الله جمعة، ظهير أيسر الفريق الأول، خلال لقاء الإسماعيلي، بعد عودته من فترة الإيقاف.

 

 

 

 

هذا المقال "رئيس الزمالك: "الأهلي بيخلص علينا.. وبحمل المنتخب التعادل أمام الجونة"" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق