بعد التعادل مع الزمالك.. أحمد ياسر ريان يوجه رسالة لعماد متعب (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه أحمد ياسر ريان، لاعب فريق الجونة، رسالة للكابتن عماد متعب، لاعب النادي الأهلي السابق، عقب تعادل الجونة مع الزمالك، مساء أمس، على ملعب الجونة بالغردقة ضمن مباريات الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

ونشر “ريان” صورة من المباراة وهو يبتسم للاعبي الزمالك عقب التعادل، وعلق عليها: “خلصت.. تمام يا عمدة؟”.

وتعادل فريق الزمالك أمام نظيره الجونة بهدفين مقابل لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجونة بالغردقة ضمن مباريات الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدف الأبيض طارق حامد في الدقيقة 64 ، فيما أحرز أحمد ياسر ريان هدف التعادل في الدقيقة 78، وأحرز هدف التقدم البديل محمود شبراوي في الدقيقة 89، وتعادل الزمالك عن طريق محمود عبد العزيز في الدقيقة 97 من زمن المباراة الأصلي.

يذكر أن الزمالك ارتفع رصيده عند 69 نقطة في المركز الثالث خلف نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ويتبقي للأبيض مبارتين أمام الإسماعيلي والأهلي في صراع القمة بالدوري المصري.

ويلاقي الزمالك نظيره الإسماعيلي، فيما يلاقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل في الجولة قبل الأخيرة.

انتهى الشوط الأول بين الجونة والزمالك بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجونة بالغردقة ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 33 من الدوري الممتاز.

 

بدأت المباراة بضغط من لاعبي الجونة وكاد يحرز هدفًا في أكثر من فرصة ولكن لاعبيه أضاعوا العديد من الفرص.

 

وقبل نهاية الشوط الاول بدأ الزمالك في مبادلة الجونة الهجوم، وكانت تسديدة أحمد سيد “زيزو” في طريقها للشباك إلا أن الغرباوي أنقذ مرماه في اللحظة الأخيرة.

وأهدر محمد إبراهيم لاعب الزمالك فرصة الشوط الأول بعدما أهدر هدف التقدم في اللحظات الأخيرة بعدما وضع الكرة فوق العارضة في استغراب شديد.

هذا المقال "بعد التعادل مع الزمالك.. أحمد ياسر ريان يوجه رسالة لعماد متعب (صورة)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق