مصدر: عواد وقع خمس سنوات للزمالك.. وتقاضي 11 مليون مقدم تعاقد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

39af39da29.jpg

02:19 ص | الإثنين 22 يوليو 2019

مصدر: عواد وقع خمس سنوات للزمالك.. وتقاضي 11 مليون مقدم تعاقد

محمد عواد

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادي الإسماعيلي، أن حارس الفريق الأول محمد عواد، وقع لصفوف الزمالك لمدة خمس سنوات دون علم إدارة النادي.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت: "اللاعب تقاضي 11 مليون جنيه مقدم تعاقد نظير توقيعة 5 سنوات للزمالك".

وأردف المصدر: "الإسماعيلي لن يوافق علي بيع اللاعب بعد تمرده وإنقاطعة عن التدريبات منذ عودتة من الإعارة بنادي الوحدة السعودى وينتهي تعاقد محمد عواد مع الدروايش بعد موسمين".

عواد يعلن رحيله عن الإسماعيلي

وكان محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، نشر تدوينة على صفحته الشخصية، بموقع للتواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلنًا رغبته في الرحيل عن قلعة الدروايش.

وكتب عبر فيس بوك: "بلغت رغبتي للنادي وهي خوض تجربة جديدة وكان رد مدير الكرة هات عرض، وكان يوجد عرض من قبل بقيمة 3.5 مليون دولار، وأبلغت النادى بهذا العرض ولم يقم أحد بالرد عليه، وبعد عدم الرد عليهم قرروا عدم التفاوض مرة أخرى مع النادى الإسماعيلي، حاولت التواصل مع المهندس إبراهيم ولم أتمكن من الوصول إليه".

       4e0f65e923.jpg

وأضاف عواد: الآن يوجد عرض جيد، وانقطاعى عن التدريب لأن الموسم الماضى لم ينته وطلبت أكثر من مرة إجازة وكان فى نوع من التعنت معى وإصرار على وجودى قبل بداية الموسم الجديد بأكثر من 3.5 أشهر وعدم التعامل معى باحترافية أكثر من مرة وليس كما أشاع البعض وشوه صورتي أمام الجماهير، خاصةً أن الفريق يمتلك حراسا على مستوي كبير، وبعد التجديد للحارس محمد فوزى، وحرصي على الاستفادة مادياً للنادى صاحب الفضل على بعد ربنا سبحانه وتعالى ودعم الجماهير طوال رحلتي مع الفريق ولم أقبل الرحيل دون عدم الاستفادة المادية مني للنادي.

 

هذا المقال "مصدر: عواد وقع خمس سنوات للزمالك.. وتقاضي 11 مليون مقدم تعاقد" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق