ريبيري في حوار لـ"الوطن": المقارنة بين "صلاح ومحرز" غير منطقية.. و"مو" يشبهني كثيرًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

dab5bc848a.jpg

05:51 ص | الإثنين 22 يوليو 2019

ريبيري في حوار لـ

ريبيري

أخبار متعلقة

أكد الأسطورة الفرنسية فرانك ريبيري نجم بايرن ميونخ السابق، أن المقارنة بين محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول ورياض محرز لاعب الجزائر ومانسستر سيتي، والحاصل مع منتخب بلاده على بطولة أمم أفريقيا والتي أقيمت بمصر "غير منطقية".

وقال "ريبيري" خلال حديثه للوطن أثناء تواجده بمصر، من أجل مساندة منتخب الجزائر برفقة زوجته وابنته في نهائي أمم أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي: "أعتقد أن المقارنة بين الثنائى غير منطقية، لكل منهم مميزات عن الآخر، محرز يتميز فى المهارة والتمريرات الساحرة خلف المدافعين، بالإضافة إلى دقة التصويبات، فيما يمتلك صلاح السرعة الكبيرة والشجاعة أمام المرمى والاختراق من أى ثغرة داخل الملعب تجاه مرمى الخصم، وكل منهم قدم موسماً رائعاً مع فريقه سواء مع مانشستر سيتى أو ليفربول".

dfaf91b296.jpg

ريبيري: صلاح يشبهني في السرعة والانطلاقات

وعن التشابه بينه ومحمد صلاح قال "ريبيري": نحن نتميز بالسرعة الكبيرة والانطلاقات على الأطراف أو فى عمق الملعب، وهو ما قد يجعل هناك تشابهاً بينى وبين محمد صلاح، كما أن طريقة أهدافه أمام المرمى تشبهنى كثيراً، ولكنى استمررت لأكثر من 12 عاماً رفقة بايرن ميونيخ، وأعتقد أن النجم المصرى قادر أيضاً على الاستمرارية والتطور.

وغادر ريبيري مصر مساء أمس السبت بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا، حيث حضر إلى أرض الفراعنة مساء الخميس الماضي برفقة زوجته وإبنته من أجل مؤازرة منتخب الجزائر، حيث تعتبر زوجته من أصول جزائرية.

هذا المقال "ريبيري في حوار لـ"الوطن": المقارنة بين "صلاح ومحرز" غير منطقية.. و"مو" يشبهني كثيرًا" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق