هل يستمر ميلنر مع ليفربول؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر:
  • البيان الإلكتروني

التاريخ: 22 يوليو 2019

صرّح لاعب كرة القدم الإنجليزي، جيمس ميلنر أن مصيره الكروي مع  فريق ليفربول الإنجليزي لا زال مجهولاً. وفي القوت نفسه، يستعد اللاعب لإجراء مباحثات مع "الريدز" لأجل النظر في مسألة التعاقد.

وقال ميلنر إنه قام مع ممثلين عنه، بالحديث إلى النادي، في نهاية الموسم الأخير، وتم الإعراب للإدارة عن رغبة التمديد في ملعب "أنفيلد".

وبموجب العقد الحالي، لم يتبق للاعب،33 عاماً، سوى موسم واحد إلى جانب الفريق الذي قدم أداء مميزا، في 2019، فتمكن من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وكان على وشك إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح ميلنر "في العام الماضي، تحدثنا إلى النادي وسألناهم حول ما إذا كانوا يرغبون في عمل شيء، فأجابونا بالنفي، ساعتها".

وأضاف "لم نسمع منهم أي شيء منذ ذلك الحين"، في إشارة إلى عدم صدور أي رأي جديد عن فريق ليفربول بشأن مستقبل اللاعب.

وأكد أن المهم في الوقت الحالي بالنسبة إليه هو أن يلعب الكرة ويقوم بكل ما في وسعه، لكن المدرب يورغن كلوب، لم يتررد في الإشادة باللاعب رغم عدم إبداء رغبة لتمديد العقد.

وقال كلوب "في الفترة التي تسبق بداية الموسم، بدا ميلنر مثل لاعب في أوائل العشرينات من العمر، لكنه ليس كذلك في الواقع، وهو يعرف ذلك، ونحن نحاول أن نحترم الأمر".

وتقول تقارير رياضية إن عامل السن هو الذي يجعل ليفربول مترددا في التمسك باللاعب، بينما يقول ميلنر إن العنصر الأهم هو الأداء.

وقال اللاعب إن كرة القدم تتطلب ثلاثة أمور وهي اللياقة والجاهزية والأداء "وأنا آمل تحقيقها جميعا، كل ما يمكنني القيام به هو التركيز على كرة القدم".

 

 

كلمات دالة:

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

هذا المقال "هل يستمر ميلنر مع ليفربول؟" مقتبس من موقع (البيان) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البيان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق