مصيره في يد المقاولون.. فرصتان أمام الزمالك لخطف الدوري من الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

03c3abc053.jpg

04:05 م | الإثنين 22 يوليو 2019

مصيره في يد المقاولون.. فرصتان أمام الزمالك لخطف الدوري من الأهلي

الزمالك والجونة

أخبار متعلقة

صَعّب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فرصه من أجل التتويج بلقب الدوري الممتاز، عقب التعادل بالأمس أمام الجونة بهدفين لمثلهما في المباراة التي جعتهما على ملعب الأخير، ضمن مؤجلات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

وعلى الرغم من تعثر الزمالك، إلا أن فرصه في التتويج بالدوري مازالت قائمة، وإن لم تكن صعبة بعض الشيء، ففي حال فوز الأهلي بمباراته يوم الأربعاء المقبل، أمام المقاولون العرب، فسيحسم لقب الدوري رسميًا، دون الحاجة لنتيجة مباراة القمة في ختام المسابقة.

7426a46468.jpg

في التقرير التالي، يرصد "الوطن سبورت" الفرص المتاحة أمام الزمالك للتتويج بالدوري:

- تعثر الأهلي في مباراته المقبلة أمام المقاولون العرب، مع فوز الزمالك على الإسماعيلي والأهلي، لحصد 75 نقطة، ويتوج باللقب بفارق نقطة عن الأحمر الذي يقف عند 74 نقطة.

- تعادل الأهلي أمام المقاولون العرب، مع  فوز الزمالك عليه والإسماعيلي، يصل الفريقين إلى  75 نقطة، وفي هذه الحالة يتوج الفارس الأبيض بمسابقة الدوري العام، بأفضلية المواجهات المباشرة.

الأهلي في الصدارة والزمالك ثالثا

ويتواجد الأهلي حاليًا النادي الأهلي في المركز الأول برصيد 74 نقطة، بينما في المركز الثاني يتواجد بيراميدز برصيد 70 نقطة، فيما المركز الثالث برصيد 69 نقطة.

ويأمل الزمالك في التتويج بالدوري المحلي، خاصة بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها الأخيرة على حساب فريق نهضة بركان المغربي، بركلات الترجيح، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الجيش ببرج العرب.

هذا المقال "مصيره في يد المقاولون.. فرصتان أمام الزمالك لخطف الدوري من الأهلي" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق