مصطفى شوقي: الإصرار والعزيمة سر تألق منتخب اليد في مونديال الشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد مصطفى شوقي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس بعثة المنتخب في مونديال الشباب باسبانيا، بالمستوى المتميز الذي قدمه لاعبو المنتخب طوال مباريات الدور الأول الذي اختتمه المنتخب بالفوز على فرنسا 37-32 ليتصدر المجموعة الثانية في بطولة العالم للشباب تحت 21 سنة المقامة حاليا في اسبانيا.

وأكد شوقي أن الإصرار والعزيمة هما سر تألق لاعبي المنتخب الوطني طوال المباريات الخمس التي لعبها في دور المجموعات، مضيفا أن الجهاز الفني بقيادة طارق محروس

يبذل مجهودات كبيرة مع اللاعبين لفرض أكبر قدر من التركيز خلال التدريبات والمباريات، وهو ما يقابله اللاعبون بالتزام تام داخل المعسكر الخاص بالبطولة.

وأشار شوقي إلى أن المنتخب ينظر لمباريات البطولة خطوة خطوة، وبعد انتهاء دور المجموعات ينتظر الجهاز الفني حاليا معرفة المنافس الذي سنلعب معه في دور الـ16، مؤكدا أن طموح المنتخب في البطولة يصل إلى أبعد الحدود.

تضم بعثة المنتخب الوطني للشباب:         

مصطفى شوقى عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للبعثة، طارق محروس مديرا فنيا، هانى الفخرانى مدربا مساعدا، عمرو عصام أخصائى العلاج الطبيعى، محمد سليمان مديرا إداريا ومحللا للأداء الفني.

وتضم قائمة اللاعبين:

عبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد وجلال خورشيد وعبد العزيز إيهاب وشهاب عبد الله وحسن وليد وسيف الدرع وأحمد هشام وأحمد راضى وحازم ممدوح ومحسن رمضان ومحمد الأزهرى وعمر خالد وعمر سامى وخالد وليد وياسر محمد.

جدير بالذكر أن منتخب اليد فاز بمبارياته الخمس في دور المجموعات، حيث فاز على استراليا 44-17، وعلى نيجيريا 47-30، وعلى السويد 32-22، وعلى كوريا 38-36، وأخيرا على فرنسا 37-32.

هذا المقال "مصطفى شوقي: الإصرار والعزيمة سر تألق منتخب اليد في مونديال الشباب" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق