الاتحاد السكندري يستعير أيمن الغباشي موسمين من نجوم المستقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

82177a8d87.jpg

04:43 م | الإثنين 22 يوليو 2019

الاتحاد السكندري يستعير أيمن الغباشي موسمين من نجوم المستقبل

أيمن الغباشي

أخبار متعلقة

أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، التعاقد مع اللاعب أيمن الغباشى من نادى نجوم المستقبل، والذي يُجيد اللعب في مركز الوسط المهاجم بعقد إعارة لمدة موسمين، مع بند يُتيح إمكانية شرائه نهائياً.

وسبق إعارة الغباشي لنادي جيبرالتار يونايتد بدوري جبل طارق موسم 2017-2018، كما خاض اللاعب فترة معايشة مع فريق بنفيكا في الدوري البرتغالي.

6e165f8f21.jpg

التعاقد مع اللاعب وفقا لرؤية طلعت يوسف

وفي سياق متصل، تعاقد زعيم الثغر مع اللاعب من خلال متابعة طلعت يوسف المدير الفني الذي أبدى إعجابه بقدراته الفنية والبدنية، قبل التفاوض مع نادى نجوم المستقبل وإنهاء إجراءات انضمامه لنادى الاتحاد السكندري.

ووقع اللاعب عقود انضمامه للاتحاد في حضور محمد مصيلحي، رئيس النادي، واللواء عبد الجليل مدير الكرة وإيهاب جابر مدير شئون اللاعبين، ويأتي التعاقد مع اللاعب في إطار الاستراتيجيه الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين اللذين وقع اختيار طلعت يوسف عليهم للانضمام لصفوف زعيم الثغر.

هذا المقال "الاتحاد السكندري يستعير أيمن الغباشي موسمين من نجوم المستقبل" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق