حسام البدرى يعتذر عن رئاسة بيراميدز ويقترب من قيادة المنتخب.. لكن ماذا تقول أرقامه؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد اسم الكابتن حسام البدرى، رئيس نادى بيراميدز، للتردد من جديد في الشارع المصري، ضمن الأسماء المرشحة لقيادة تولى منتخب مصر وذلك بعد تراجع رغبة الجمهور في تولى الكابتن حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب والحاصل معه على 3 بطولات متتالية، والكابتن حسام حسن المدير الفني الحالي لنادى سموحة المصري.

تداولت المواقع الإخبارية اليوم، مجموعة أخبار تفيد باعتذار الكابتن حسام البدرى عن تولى رئاسة نادى بيراميدز المملوك لرجل أعمال إماراتي، وذلك بعدما كان في ملكية وحوزة تركى ال الشيخ رئيس إدارة الترفيه السعودية، وذلك في خطوة مفاجئة منه، تكاد تقربه من تولى المنتخب الوطني، خاصة وأن الاخبار تفيد إنه يرغب في العودة لمجاله السابق وهو التدريب.

الاعتذار عن رئاسة نادى بيراميدز، سيكون من السهل على الكابتن حسام البدرى تولى الإدارة الفنية للمنتخب الوطني الذى خرج من دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي أقيمت على الأراضي المصرية، وخرج منتخب مصر من دور الـ 16 ونجح منتخب الجزائر في الظفر باللقب الثاني له في تاريخه على حساب منتخب السنغال الذى قدم مباراة نهائية للتاريخ.

ديسمبر 2013 تولي الكابتن حسام البدري منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، وذلك ضمن الاستعدادات لتصفيات أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ونجح حسام البدرى في مهمته وقاد المنتخب للتأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة لعام 2015 التي تؤهل المنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الأولى للأولمبياد.

تولى حسام البدرى العمل في الجهاز الفني للنادي الأهلي منذ عام 2000، وذلك بالعمل مع الأجهزة الفنية الأجنبية، ووصل لمنصب مدرب عام في فترة البرتغالي مانويل جوزيه منذ 2003 حتى 2010.

قاد حسام البدرى النادي الأهلي لأول مرة في تاريخه كمدير فنى في عام 2009، ونجح في الظفر بلقب السوبر المحلى.

وتعاقد نادي المريخ السوداني في ديسمبر 2010 مع حسام البدري لتدريب الفريق لمدة عامين، فاز معهم بالدوري السوداني 2011 بعد تحقيق الفوز في كل المباريات باستثناء التعادل في واحدة والخسارة في اخرى

ثم تولى حسام البدري، القيادة الفنية لنادي إنبي خلفًا لمختار مختار ولكنه لم يكمل شهور قليلة، حتى عاد مرة أخرى للتدريب، في النادي الأهلي في 2012 خلفًا للبرتغالي مانويل جوزيه، وانتقل بعدها إلى الأهلي الليبي لكنه فشل في تحقيق اي انجاز، ليعود إلى الأهلي المصري في 2016 .

هذا المقال "حسام البدرى يعتذر عن رئاسة بيراميدز ويقترب من قيادة المنتخب.. لكن ماذا تقول أرقامه؟" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق