رسميًّا .. نجم أتلتيكو مدريد ينضم لـ ساو باولو البرازيلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقّع الإسباني خوانفران توريس، نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني سابقًا، على عقود انضمامه لنادي ساو باولو البرازيلي حتى ديسمبر من عام 2020. وذكرت صحيفة آس الإسبانية، أن خوانفران توريس سيلعب بجانب داني ألفيش نجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، والمنضم حديثًا لصفوف نادي ساو باولو كصفقة انتقال حر.

ورحل خوانفران توريس عن نادي أتلتيكو مدريد في صيف 2019، بعد نهاية عقده مع الروخي بلانكوس. ولعب خوانفران توريس مع نادي أتلتيكو مدريد خلال الفترة من عام 2011 حتى عام 2019. وكشف اللاعب البرازيلي داني ألفيش، ظهير أيمن نادي ساو باولو البرازيلي الجديد، عن الأسباب وراء اختياره الانضمام للنادي البرازيلي وعدم الاستمرار في القارة الأوروبية. ونقلت وكالة ANSA تصريحات داني ألفيش والذي قال: من أجل وطني ومن أجل عائلتي فضلت العودة للبرازيل واللعب مع ساو باولو فريقي المفضل. وأضاف داني ألفيش: التغيير مطلوب أحيانًا وجاهز لهذه التجربة الجديدة. من المقرر أن يرتدي داني ألفيس القميص رقم 10 مع ساو باولو في الموسم الرياضي الجديد، بعد خوضه لرحلة كبيرة في أوروبا خلال السنوات الماضية مع أندية إشبيلية، برشلونة، يوفنتوس وباريس سان جيرمان.

هذا المقال "رسميًّا .. نجم أتلتيكو مدريد ينضم لـ ساو باولو البرازيلي" مقتبس من موقع (مـزمـز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مـزمـز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق