أفشة: رفضت ملايين الزمالك من أجل عيون الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي الجديد، إن بيراميدز، ناديه السابق، مارس عليه ضغوطاً كبيرة من أجل الانتقال إلى الزمالك، لكنه تمسك بالانتقال للقلعة الحمراء.

وكشف أفشة في تصريحات لقناة الأهلي التلفزيونية: «ديسابر المدير الفني لبيراميدز عقد معي جلسة وطالبني باللعب للزمالك وأخبرني أن فرص مشاركتي أساسياً معه صعبة، ولن يتم الاستعانة بي في المباريات».

تابع محمد مجدي أفشة: «ديسابر كان يرغب في رحيلي إلى الزمالك من أجل عقد صفقة تبادلية تقضي بضم إبراهيم حسن من الفريق الأبيض، لكنني رفضت كل هذه المحاولات وأخبرت النادي، إما الرحيل للأهلي وإما لا، ليقرر استبعادي من معسكر الإعداد، كنت أتدرب بمفردي في النادي مع العمال ومدربي الناشئين».

وواصل: «في النهاية استجاب مسؤولو بيراميدز لرغبتي باللعب للأهلي وتم حسم الأمور بالتفاوض بين الناديين».

على خط آخر، أتم فريق الجونة اتفاقه بشكل نهائي مع النادي الأهلي، من أجل تجديد إعارة الثلاثي محمود الجزار وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان، ووافق الأهلي، على انتقال اللاعبين الثلاثة لصفوف الجونة، في ظل عدم حاجة الفريق الأحمر لجهودهم في الموسم المقبل.

وشهد الموسم المنقضي تألق الجزار، وتوفيق، وريان مع الجونة، كما تمسك الصربي نيبوشا المدير الفني للفريق الساحلي بضم هذه العناصر من أجل الحفاظ على استقرار الفريق.

وفي سياق آخر، كشف أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، حقيقة ما تردد عن الدخول في مفاوضات مع عمرو مرعي مهاجم فريق بيراميدز، وأوضح أن الأهلي لم يتحرك للتفاوض مع اللاعب، ولم يتم التواصل مع بيراميدز مطلقاً. وتابع مدير التعاقدات بالأهلي أن عمرو مرعي مهاجم جيد ومميز للغاية، لكنه ليس من اللاعبين المطلوب ضمهم للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وأكد أمير توفيق أن الأهلي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين مثل المغربي وليد أزارو، وصلاح محسن ومروان محسن ولا توجد نية لضم مرعي.

وفي جانب آخر، اقترب الزمالك من حسم صفقة جديدة خلال الساعات المقبلة، وتحديداً بضم إمام عاشور لاعب غزل المحلة والمعار إلى حرس الحدود لمدة موسمين منذ الموسم الماضي.

وتعقد جلسة أخيرة خلال الساعات المقبلة لحسم الصفقة بشكل نهائي، حيث أنهى الزمالك اتفاقه مع حرس الحدود من خلال الاتفاق على دعم الفريق بلاعبين شباب، فيما لا يزال هناك خلاص بين الأبيض والمحلة على سعر اللاعب.

ويرغب المحلة في الحصول على 15 مليون جنيه مقابل بيع اللاعب إلى الزمالك بينما عرض الأبيض 8 ملايين جنيه فقط، ويلعب الزمالك على رغبة إمام عاشور في الانضمام إلى الزمالك، لمحاولة إنهاء الصفقة سريعاً.

في سياق آخر، أبدى مسؤولو استاد القاهرة الدولي، موافقتهم على استضافة مباريات فريقي الأهلي والزمالك الإفريقية، وأرسلوا خطاباً رسمياً للناديين، يؤكدون موافقتهم على هذا الأمر.

وتلقت إدارة الزمالك خطاباً من علي درويش، المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة، بالموافقة على استضافة مواجهات الزمالك المحلية والإفريقية، مع بداية الموسم الجديد.

فيما قال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن ناديه تلقى خطاباً رسمياً يفيد بموافقة هيئة استاد القاهرة على استضافة المباريات المحلية والإفريقية أيضاً للنادي. ويلعب الأهلي مع نادي «اطلع بره» بطل جنوب السودان ذهاباً وإياباً في مصر خلال الدوري التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا، كما يلعب الزمالك مع ديكداها الصومالي، في مباراة الإياب باستاد القاهرة بنفس الجولة، لكن يتبقى الاتفاق النهائي لإقامة لقاء الذهاب في القاهرة بدلاً من جيبوتي.

هذا المقال "أفشة: رفضت ملايين الزمالك من أجل عيون الأهلي" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق