بايرن ميونخ يستعير بيريسيتش من إنتر ميلان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم تعاقده مع المهاجم الكرواتي إيفان بيريسيتش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادماً من إنتر ميلان الإيطالي مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي في نهاية فترة الإعارة.

ولم يكشف بايرن عن التفاصيل المالية لصفقة ضم بيريسيتش لكن وسائل الإعلام قدرتها بنحو خمسة ملايين يورو (خمسة ملايين و600 ألف دولار) على أن يدفع النادي البافاري عشرين مليون يورو لضم اللاعب بشكل نهائي عقب نهاية إعارته.

وأضاف "إنه لاعب صاحب كفاءة فنية عالية ويتمتع بالمرونة في الهجوم، واثق من أن إيفان سيتأقلم سريعاً بما أنه على معرفة جيدة بالبوندسليجا وبمدربنا نيكو كوفاتش أيضاً".

وقال بيريسيتش، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية " نعم خضعت للفحص الطبي". ويوجد بيريسيتش ضمن صفوف إنتر ميلان منذ العام 2015، لكنه يبدو خارج الخطط المستقبلية للمدير الفني أنطونيو كونتي.

وسبق لبيريسيتش اللعب في الدوري الألماني (بوندسليجا)، عبر الانضمام لكل من بوروسيا دورتموند وفولفسبورغ، كما لعب تحت قيادة نيكو كوفاتش المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ، وذلك عندما كان مدرباً للمنتخب الكرواتي.

هذا المقال "بايرن ميونخ يستعير بيريسيتش من إنتر ميلان" مقتبس من موقع (جريدة الرياض) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الرياض.

أخبار ذات صلة

0 تعليق